جول العرب نيوز

فليك يوجه رسالة إلى كارفاخال ويلمح لطبيعة إصابة فيران توريس

تحدث مدرب برشلونة هانز فليك، بعد الفوز أمام ديبورتيفو ألافيس في منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

وتغلب برشلونة على ألافيس بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري الإسباني “الليجا”، وسجل روبرت ليفاندوفسكي الأهداف الثلاثة.

وقال فليك في تصريحاته بعد المباراة: “إنه لأمر رائع أن نفوز بهذه الطريقة في الشوط الأول، والخبر الجيد الآخر هو أننا حافظنا على شباكنا نظيفة، أنا أقدر حقًا ما فعله الفريق في الشوط الأول”.

وأضاف بشأن أداء ليفاندوفسكي: “إنه مذهل، إنه الأفضل أمام المرمى وفي منطقة الجزاء، ما يفعله رائعًا، إنه مستعد دائمًا للتسجيل، أنا سعيد لأنها ثلاث نقاط أخرى، وبالنسبة لليفاندوفسكي الجميع دعموه، وأود أن أسلط الضوء على ذلك”.

وأشاد بلاعبه رافينها قائلاً: “إنه القائد وهذا أمر جيد بالنسبة له، لقد قام بعمل جيد، من الجيد جدًا أن يكون قائدًا لبرشلونة، إنه لاعب ديناميكي، إنه لاعب على أعلى مستوى”.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: لم ألعب هذا الكم من المباريات في حياتي.. ونتمنى عودة المصابين

وعن الفارق بين تلك المباراة والمواجهة أمام أوساسونا، أفاد فليك: “لقد كان الشوط الأول مختلفًا تمامًا، كنا نعلم أنه ليس علينا ارتكاب الأخطاء، لأنهم يمتلكون هجمة مرتدة رائعة، لقد لعبنا جيدًا، لقد كان شوطًا أول رائعًا”.

وفيما يتعلق بلاعبه جول كوندي، أوضح مدرب برشلونة: “كوندي كان بحاجة إلى الراحة”.

وعن فيران توريس، وإصابته، أشار: “لا نعرف بعد، لكنها إصابة عضلية، غدًا سنعرف المزيد”.

واستطرد: “نأمل في استعادة اللاعبين، لكن علينا أن ننتظر ما سيحدث في الأسبوعين المقبلين (خلال التوقف الدولي)”.

وسُئل مجددًا عن إصابات اللاعبين، خاصة مع إصابة داني كارفاخال لاعب ريال مدريد بالرباط الصليبي، ورد: “أتمنى الأفضل لكارفاخال، نيابة عن برشلونة، وبالنسبة لفيران توريس لا نعرف إصابته، في الهجوم ليس لدينا الكثير من الخيارات”.

وعن الفارق بين برشلونة وفريقه الأسبق بايرن ميونخ، وسيلتقي الفريقان في دوري أبطال أوروبا بشهر أكتوبر الجاري، علّق: “أنا لا أحب المقارنات، فهي مواقف وفرق مختلفة، سعيد لوجودي هنا وأن أكون المدرب، لكن في كرة القدم يمكن أن تتغير الأمور بسرعة، نحن نركز على المباريات المقبلة”.

وحول رد فعل الفريق بعد الهزائم أمام أوساسونا وموناكو، أتم فليك: “بالنسبة لي كانت هناك أسباب وراء خسارتنا في موناكو وأوساسونا، لم نكن جيدين، قمنا بتحليلها، الأمر يتعلق بالتحسن والتفكير بشكل إيجابي، لا أقلق بشأن الماضي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى