جول العرب نيوز

جول العرب | موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري





03:30 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

جول العرب | موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق النسخة الثانية من كأس السوبر المصري بنظامه الجديد في الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أربعة فرسان، لمعرفة بطل العام الحالي من البطولة.

النادي الأهلي يدخل البطولة باعتباره بطل الدوري المصري في موسمه المنصرم، بالإضافة لبيراميدز حامل لقب كأس مصر، وكذلك سيراميكا كليوباترا الذي حصد لقب كاس الرابطة للموسم الثاني على التوالي، أمام الزمالك فيشارك بالكارت الذهبي.

ومن المقرر أن تكون مدينة أبوظبي الإماراتية مسرحًا لمنافسات كأس السوبر المصري 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

وكان المارد الأحمر هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري في نظامها الجديد، بعد الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يضرب النادي الأهلي موعدًا مع سيراميكا كليوباتر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الحاري، على أرضية ملعب ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وكانت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث  مبارايات بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى