جول العرب نيوز

روديجر يوضح أصعب مهاجم واجهه.. ويصرح: سبب لي أكبر صداع

تطرق أنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد الإسباني للحديث عن المقارنة الدائمة بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكشف روديجر عن أفضل لاعب لعب معه على الإطلاق في مسيرته، وأصعب مهاجم واجهه في حياته المهنية.

وجاء حديث المدافع الألماني الدولي البالغ من العمر 31 عامًا في مقابلة مطولة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وعن أفضل لاعب كرة قدم لعب معه على الإطلاق، أجاب: “كريم بنزيما، كان بإمكاني أن أقول الكثير، كما تعلمون، كان بإمكاني أن أذكر لوكا مودريتش أو توني كروس أو إيدن هازارد، لكن يجب أن أبقى مع كريم بنزيما لأنه كان مهاجمًا رائعًا، ذكائه لا يصدق! من الطراز العالمي”.

وعن الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، أكد: “أنا لا أحب هذا النقاش، لقد لعبت ضد كليهما، ضد كريستيانو رونالدو عندما كان في مانشستر يونايتد، لسبب ما لم نواجه ريال مدريد في أي مباراة”.

وأكمل: “ضد ميسي لعبت كثيرًا في بعض المباريات المهمة، المباريات بين برشلونة وتشيلسي، ميسي بالنسبة لي على المستوى الفردي بسبب موهبته، ربما يكون الأفضل على الإطلاق، في رأيي”.

اقرأ أيضًا | روديجر يصف لامين يامال بـ “المرعب”.. ويختار لاعبًا من الدوري الإنجليزي لـ ريال مدريد

واسترسل: لكن مع كريستيانو رونالدو، ما فعله فيما يتعلق بما فاز به على المستوى الفردي وأرقامه وأهدافه وتفانيه وتعطشه للمنافسة حتى الآن… فهذا يعني أنهما موجودان معًا، يجب أن أحترمهما بنفس الطريقة، لا أعتقد أنه من العدل محاولة تفضيل أحدهما على الآخر”.

وانتقل روديجر للحديث عن أصعب مهاجم واجهه، وأفاد: “بالنسبة لي، المهاجم الذي سبب لي أكبر قدر من الصداع هو أجويرو، كان من الصعب للغاية مواجهة هذا الرجل، صعب للغاية، يمكنني أن أقول ميسي أو رونالدو، لكن بالنسبة لي فهما من كوكب آخر، لذلك دعونا نذهب مع البشر”.

وعن فريقه السابق تشيلسي، أكد: “أشاهد دائمًا مباريات تشيلسي عندما أستطيع ذلك، هناك الكثير من المواهب حقًا”.

وأوضح: “لا أعرف المبلغ الذي أنفقوه بالفعل على اللاعبين، لكن هذه هي استراتيجيتهم الخاصة ولا أستطيع أن أقول أي شيء لأن اللاعبين الموجودين لديهم، بعض الفرق تتمنى أن تتمكن من إنفاق هذا القدر من المال والحصول على هؤلاء اللاعبين”.

وأصر: “أنا سعيد للغاية، خاصة بالنسبة لنيكولاس جاكسون، لأنه يسجل الأهداف الآن، أعتقد بشكل عام أن اللاعب رائع، لقد كان حظه سيئًا بعض الشيء في تسديده، لكنني متأكد من أنه سيتحسن لأن أسلوب لعبه سيتحسن، بشكل عام جيد جدًا جدًا”.

وأتم روديجر: “لقد فاجأني كول بالمر حقًا، لقد فعل ذلك وأنا أرفع القبعة لأنه لاعب جيد حقًا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى