جول العرب نيوز

جول العرب | سيناريو مبابي وراء ضم حسام حسن للاعب مصاب بقائمة المنتخب.. اعرف التفاصيل





10:44 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

جول العرب | سيناريو مبابي وراء ضم حسام حسن للاعب مصاب بقائمة المنتخب.. اعرف التفاصيل

حسام حسن مدرب منتخب مصر

شهدت الساعات الماضية، علامات استفهام على اختيار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لأحد لاعبيه في القائمة النهائية الخاصة بمواجهتي موريتانيا، في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، على الرغم من تعرض هذا اللاعب للإصابة.

وعلم «جول العرب»، بوجود حالة من الاستغراب من استدعاء حسام حسن للاعب بيراميدز، محمد حمدي الظهير الأيسر، لقائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، على الرغم من معاناة اللاعب من إصابة بالتهابات شديدة في مفصل العانة وأسفل جدار البطن، بحسب البيان الرسمي الأخير لنادي بيراميدز، عن حالة اللاعب.

سبب استدعاء لاعب بيراميدز المصاب لقائمة المنتخب

وبرر حسام حسن، سبب ضم محمد حمدي لقائمة منتخب مصر، رغم إصابته، بأنه ما يزال هناك وقت لتعافي اللاعب من الإصابة، وهذا أمر ليس جديدا في عالم كرة القدم، فآخرها سيناريو الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي تم استدعاءه من قبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، لمواجهة ليل الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، رغم معاناته أيضا من الإصابة واحتمالية غيابه 3 أسابيع.

موقف محمد حمدي مع منتخب مصر

وكان الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، قد كشف تفاصيل إصابة محمد حمدي الظهير الأيسر في مباراة الجيش الرواندي الماضية بدوري أبطال إفريقيا، مبينا أن اللاعب خرج مصابا، بسبب معاناته من التهابات شديدة في مفصل العانة وأسفل جدار البطن.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أنه وضع لمحمد حمدي برنامجا علاجيا وتأهيليا يؤديه على مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة، على أمل تجهيزه للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى