جول العرب نيوز

جول العرب | مدرب منتخب مصر السابق عن مباريات الأهلي المقبلة: أنا هنجت والله





01:40 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024

جول العرب | مدرب منتخب مصر السابق عن مباريات الأهلي المقبلة: أنا هنجت والله

فريق الأهلي

علق محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق، عن الارتباطات العديدة بمختلف البطولات التي تنتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مدرب المنتخب السابق يعلق على منافسات الأهلي

كتب محمود فايز، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «الاهلي استلم درع الدوري الماضي، في ماتش في بطولة إفريقيا، وبعدها بأسبوع هيروح يلعب السوبر الإفريقي عند أخواتنا في المملكة العربية السعودية في آسيا، ومنها يطلع على بطولة السوبر المصري عند أخواتنا التانيين في الإمارات، اللي في آسيا برضوا».

وأضاف: «ومنها يرجع يلعب ماتش في بطولة الإنتركونتيننتال العالمية، مع العين الإماراتي (بطل آسيا) في القاهرة، والفايز يستنى بطل أمريكا الجنوبية أو الشمالية في قطر، ومنها يرد يلعب الدوري المصري، ويدخل معاها بطولة إفريقيا الجديده مع شوية ماتشات كاس مصر، مع احتمالية دوري السوبر الإفريقي، وينهيها بليڤل الوحش كأس العالم للأندية في أمريكا.. أنا هنجت والله».

 

الأهلي يستعد للسفر إلى السعودية الأربعاء 

تسافر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، إلى السعودية الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي المرتقب بالسعودية، يوم الجمعة المقبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى