جول العرب نيوز

بعد ارتباطه بريال مدريد.. أرنولد يكسر صمته بشأن مستقبله مع ليفربول

كسر ترينت ألكسندر أرنولد صمته بشأن مستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في ظل الجدل حول إمكانية رحيله.

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده بعد، وقد ارتبط بالرحيل عن الفريق في ظل اهتمام من ريال مدريد بضمه.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” البريطانية: “أريد أن أكون لاعبًا في ليفربول هذا الموسم (كحد أدنى)، هذا ما سأقوله”.

وأضاف: “انظر، لقد كنت في النادي لمدة 20 عامًا حتى الآن، لقد وقعت على أربعة أو خمسة عقود تمديد ولم يتم الإعلان عن أي منها علنًا، ولن يحدث هذا أيضًا”.

وعندما سُئل عما سيؤثر على قراره بشأن تمديد فترة وجوده في ليفربول، أجاب: “أهم شيء دائمًا هو الألقاب إذا كنت صادقًا”.

اقرأ أيضًا | ألدريدج يلوم ليفربول على تصرفه مع محمد صلاح

وأوضح: “أريد الفوز بالألقاب، أنا لاعب متحمس للغاية للجوائز والفوز بالأشياء وأن أكون من النخبة، لذلك ربما يكون هذا هو العامل الرئيسي في أي شيء، إذا كانت لديك شخصية من النخبة، وتريد الفوز وستفعل أي شيء للفوز، فهذا ما يدفعني”.

وأكمل أرنولد: “كنا قريبين من اللقب الموسم الماضي وحصلنا على كأس، كانت الرباعية مستمرة لفترة من الوقت، أعتقد أن العلامات كانت موجودة”.

واستطرد: “هذا الموسم نبدو جيدين حقًا لا يزال الأمر مبكرًا، لكننا بحاجة إلى الكثير من الثبات والفوز على الكثير من الفرق على مدار هذا الموسم، ثم لديك الكؤوس الأخرى ودوري أبطال أوروبا وكل ما يتعلق بها، سيكون الأمر صعبًا لكننا نتطلع إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب”.

كانت تمريرة ألكسندر أرنولد الحاسمة لدياز ضد بورنموث هي مساهمته رقم 100 في الأهداف مع ليفربول، وعلّق: “أعتقد أنني قادر على تحقيق المزيد والمزيد إذا كنت صادقًا”.

وأكد: “في الوقت الحالي، أركز تمامًا على هذا الموسم وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والشباك النظيفة، وآمل أن أفعل ما يكفي لمساعدتنا على الفوز بالدوري”.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى