جول العرب نيوز

أنشيلوتي يدافع عن نفسه بعد اتهامه بعدم العدل مع لاعب ريال مدريد ويعترف: علينا التأقلم مع التحكيم

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فوزهم في مباراة السبت على إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو برنابيو” حيث فاز ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف.

وتأخر ريال مدريد في النتيجة، بهدف سجله الحارس تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه، قبل أن ينجح حامل اللقب في العودة والتألق.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كانت مباراة جيدة، كان رد فعل اللاعبين جيدًا بعد هدف إسبانيول، لعبنا بشكل أفضل بكثير، وحصلنا على المزيد من الفرص، أنا سعيد”.

وعن كثرة الاحتجاجات والبطاقات الصفراء، قال: “هذا الموسم كانت هناك ثلاث بطاقات صفراء شديدة القسوة، لقد تغيرت طريقة الحكام قليلًا، لقد أصبحوا أكثر صرامة وعلينا الاعتياد على ذلك”.

واستمر: “كارفاخال وبيلينجهام؟ حسنًا الأول يعاني من كدمة، ولكن لا يوجد شيء خطير، في حين أن الثاني يعاني من مشكلة في الكتف، تم التعامل معه بشكل جيد، لا يبدو أن الأمر مثير للقلق، كان قادرًا على لعب اللقاء بأكمله دون مشكلة، سنرى غدًا”.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وأوضح: “لقد لعب بيلينجهام دائمًا بوجود واقِ للكتف، منذ شهر قام بإزالته لأنه كان بخير، لكنه واجه هذه المشكلة مرة أخرى، اليوم تم حل الأمر بشكل جيد للغاية، ولم يطلب التغيير، أعتقد أنها لن تكون مشكلة، على الرغم من أنه يجب عليه الاعتناء بنفسه بالطبع”.

وفيما يخص عدم تعرض ريال مدريد للهزيمة في الدوري الإسباني على مدار 38 مباراة متتالية، قال: “إنه أمر يؤكد أن هذا الفريق قدم أداءً جيدًا، ولكن هذا الموسم هناك حقيقة واحدة، وهي أننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط في الشوط الأول”.

واسترسل: “لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين قبل المباراة لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تغيير هذه الديناميكية، لم يحدث ذلك، لكننا لعبنا بقوة أكبر”.

وفيما إذا كان الأمر غير عادل بالنسبة لـ إندريك على صعيد قلة الدقائق التي يحظى بها، قال: “يعتمد الأمر على كيفية رؤيتك، من ناحية، قد يكون الأمر غير عادل لأنه يتدرب بشكل جيد للغاية، فهو جاد جدًا ولديه الكثير من الجودة ويمكن أن يكون غير عادل بعض الشيء”.

واختتم: “ولكن من ناحية أخرى، فهو أمامه رودريجو ومبابي وفينيسيوس، ومن الضروري أن يتحلى بالصبر قليلاً”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى