جول العرب نيوز

جول العرب | موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية.. قناة مفتوحة تذيع اللقاء





09:09 ص | الجمعة 20 سبتمبر 2024

جول العرب | موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية.. قناة مفتوحة تذيع اللقاء

الزمالك والشرطة الكيني

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما تبحث الجماهير عن قناة مفتوحة تذيع اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية

وفي إطار موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية، تحت شعار الرغبة في تأمين التأهل إلى مرحلة دور المجموعات، يستضيف الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني، في الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي، فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية، بعد فوز الفارس الأبيض ذهاباً بالمباراة التى أقيمت في نيروبي بهدف دون رد، أحرزه عبدالله السعيد من تسديدة صاروخية.

وضمن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية، وبحث الجماهير عن قناة مفتوحة تذيع اللقاء، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه محمد الشاذلي.

 

فريق الزمالك

مباراة الزمالك والشرطة الكيني بدون جمهور 

وتقام مباراة الزمالك والشرطة الكينى اليوم، بدون حضور الجمهور، نظراً للعقوبة الموقعة على النادى الأبيض بسبب أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024، التي حصد الفارس الأبيض لقبها للمرة الثانية فى تاريخه.

فريق الزمالك

ومن جانبه طالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لاعبيه بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، والتركيز للفوز من جديد خلال لقاء الإياب، خاصة أنها البروفة الأخيرة قبل مباراة السوبر الإفريقي، ولا بد من تقديم عرضا قويا يكون بمثابة رسالة اطمئنان لجماهير القلعة البيضاء قبل السفر إلى السعودية وخوض مواجهة الأهلي المرتقبة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى