جول العرب نيوز

جول العرب | 72 ساعة حاسمة في مصير الأهلي والزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي





09:00 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2024

جول العرب | 72 ساعة حاسمة في مصير الأهلي والزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك – أرشيفية

يسابق قطبا الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك، الزمن لحسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقي؛ استعدادا للمباراة المرتقبة في السوبر الأفريقي.

صدام قوي بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويضرب الأهلي موعدا مع الزمالك 27 سبتمبر المقبل على الأراضي السعودية في السوبر الأفريقي، إذ يشارك المارد الأحمر في المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الفارس الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية.

72 ساعة على غلق المرحلة الأولى من القيد الأفريقي

وتفصل الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، وهي الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، 3 أيام فقط «72 ساعة» عن غلق المرحلة الأولى من القيد الأفريقى، والذي يغلق بشكل رسمي 31 أغسطس الجاري.

ويحتاج الأهلي والزمالك لإنهاء صفقاتهم الجديدة في أسرع وقت من أجل الاستفادة بها في مباراة السوبر الأفريقي لأنه وفقا للائحة الاتحاد الأفريقي «كاف» أي تعاقدات جديدة بعد نهاية أغسطس تُحرم من اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي.

صفقات الأهلي والزمالك خلال الصيف الجاري

وأعلن الأهلي تعاقده مع الثنائي القطري يوسف أيمن، والمغربي يحيى عطية الله، بينما لم يعلن الزمالك حتى هذه اللحظة عن أي صفقات خلال الصيف الجاري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى