جول العرب نيوز

جول العرب | عاجل.. بورفؤاد يكشف عبر «الوطن» تطورات حالة حسام عرفات بعد واقعة بلع لسانه





12:22 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

جول العرب | عاجل.. بورفؤاد يكشف عبر «الوطن» تطورات حالة حسام عرفات بعد واقعة بلع لسانه

حسام عرفات

تعرض حسام عرفات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بور فؤاد، للإصابة لبلع اللسان خلال مشاركته في مباراة ودية أقيمت اليوم أمام فريق جمارك بورسعيد، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ونجح الجهاز الطبي لنادي بور فؤاد في إسعاف اللاعب سريعًا بعد تعرضه لبلع اللسان، وإنقاذه من الموت قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات بورسعيد من أجل تلقي العلاج.

وكتب نادي بور فواد عبر حسابه الرسمي: « خالص الدعوات بالشفاء العاجل لنجمنا حسام عرفات ، نسال الله يحفظه ويرعاه ويعود لنا بألف سلامهۚ».

حالة حسام عرفات الصحية

وكشفت مروة محمود، عضو مجلس إدارة نادي بورفؤاد، في تصريحات لموقع «جول العرب» آخر تطورات الحالة الصحية لحسام عرفات، بعد نقله للمستشفى.

وقالت عضو مجلس الإدارة: «حالة حسام عرفات استقرت بعد إصابته ببلع اللسان، الطاقم الطبي رأى ضرورة بقائه في المستشفى من أجل المتابعة والاطمئنان عليه أكثر».

مسيرة حسام عرفات

ويملك حسام عرفات مسيرة طويلة بدأت بشباب الزمالك قبل التصعيد للفريق الأول والاستمرار حتى عام 2013 تخللله موسمًا على سبيل الإعارة لنادي بتروجيت قبل الرحيل في 2013 لنادي غزل المحلة ثم الانضمام لوادي دجلة في صيف 2014 والاستمرار حتى 2021 بالانضمام لإنبي ثم الانضمام لأسوان في يناير 2013 قبل الانضمام لبور فؤاد في هذا الصيف.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى