جول العرب نيوز

جول العرب | البرازيل يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الإكوادور في تصفيات مونديال 2026





09:23 ص | الإثنين 26 أغسطس 2024

جول العرب | البرازيل يبحث عن مصالحة جماهيره أمام الإكوادور في تصفيات مونديال 2026

مباراة سابقة لمنتخب البرازيل ببطولة «كوبا أمريكا 2024»..أرشيفية

يستضيف منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، نظيره الإكوادوري على ملعب «كوتو بيريرا»، ضمن مباريات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026، وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة صباح السبت 7 سبتمبر المقبل.

وفي الجولة السادسة من التصفيات، خسر منتخب البرازيل أمام الأرجنتين، بهدف دون رد على ملعب «ماراكانا»، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس، إذ حقق «السيليساو» فوزين، وتعادل وحيد، و3 هزائم، وأحرز لاعبوه 8 أهداف، فيما تلقت شباكه بـ7 أهداف.

خروج البرازيل من ربع نهائي «كوبا أمريكا»

وفي النسخة الماضية لبطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة التي استضافتها الولايات المتحدة، خرج منتخب البرازيل من ربع النهائي أمام أوروجواي بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس الأمريكية.

وفي المقابل، فازت الإكوادور على تشيلي، في الجولة السادسة من التصفيات، بنتيجة 1-0، على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، ليحتل «لا تري» المركز الخامس، برصيد 8 نقاط إذ حقق 3 انتصارات، وتعادليين، وهزيمة واحدة، وسجل لاعبوه، 5 أهداف، فيما استقبلت شباكه بهدفين اثنين

وخسر منتخب الإكوادور، أمام الأرجنتين بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب «إن آر جي».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى