جول العرب نيوز

“اسم مفاجأة”.. فليك يختار بديلا جديدا لتعويض فشل صفقة نيكو ويليامز في برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن هناك اسما جديدا قد يكون مفاجأة لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لتعويض فشل صفقة، نيكو ويليامز.

وكان برشلونة يركز في الأسابيع الماضية على التعاقد مع جناح أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، بعد تصريحات من رئيسه خوان لابورتا بأنهم قادرين على ضم اللاعب بالفعل.

ولكن اللاعب يبدو وأنه أقرب للبقاء مع فريقه بعدما منحه القميص رقم 10 الذي كان يرتديه القائد، إيكر موناين، في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. سيرجي روبيرتو يودع زملاءه ويكشف عن هدفه المفضل مع برشلونة

ايفان بيريسيتش قد ينتقل إلى برشلونة

وبحسب صحيفة “24sata” الكرواتية أن مدرب برشلونة، هانز فليك، اختار اسم آخر للقدوم إلى برشلونة وهو من الحرس القديم له في بايرن ميونخ.

وزعمت الصحيفة أن فليك قد اتصل بلاعبه السابق، إيفان بيريسيتش، الذي كان يلعب مع بايرن ميونخ تحت قيادته وحقق السداسية وسجل أيضًا في فوزهم على برشلونة بنتيجة 8-2.

وتوصل بيريسيتش قبل ساعات قليلة لاتفاق مع ناديه هيدوك سبليت في الدوري الكرواتي لفسخ عقده، وبالتالي، قدومه إلى برشلونة لن يكلف سوى راتبه السنوي.

كان رد اللاعب الكرواتي إيجابيًا على طلب فليك بالقدوم إلى برشلونة، في حين أن بيريسيتش يمتلك خبرة كبيرة للغاية في الدوريات الكبرى ولكن لم يسبق له أن لعب في الدوري الإسباني.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى