جول العرب نيوز

جول العرب | تفاصيل تجاوز بعثة مصر أزمة التسكين في القرية الأولمبية خلال باريس 2024





02:24 م | الأحد 11 أغسطس 2024

جول العرب | تفاصيل تجاوز بعثة مصر أزمة التسكين في القرية الأولمبية خلال باريس 2024

جانب من البعثة المصرية

كشف أحمد عبد العليم مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية والمسؤول الإداري عن البعثة في القرية الأولمبية بباريس، كيف جرى التغلب على الأزمات التي واجهت بعض اللاعبين خلال منافسات أولمبياد باريس 2024، التي تختتم منافساتها اليوم.

كيف تجاوزت البعثة أزمة التسكين داخل القرية الأولمبية؟

وقال «عبد العليم» في تصريحات رسمية، إنه كان المسؤول عن تسليم الزي الرسمي لكل أفراد البعثة المساركة في الأولمبياد قبل السفر إلى باريس، والمسؤول أيضا عن التسكين داخل القرية الأولمبية.

أضاف: «البداية كانت بمشاكل في إقامة البعثة المصرية داخل القرية الأولمبية بباريس، ولم تكن الأماكن كافية، لكن جرى التغلب على ذلك الأمر من خلال التنظيم المتواصل، وجرت تلبية كل طلبات البعثة المصرية حتى وإن كانت شاقة، بهدف توفير كل سبل الراحة لجميع أفراد البعثة، وكانت الأولوية للاعبين واللاعبات لتوفير كل سبل الراحة».

وقدم الشكر إلى القيادة السياسية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تواجد في أغلب أيام المنافسات بباريس، وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية الذي واصل الليل بالنهار لتلبية مطالب البعثة المصرية.

وأبدى مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية سعادته بتكليل جهود البعثة المصرية بحصد 3 ميداليات: ذهبية لأحمد الجندي وفضية سارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى