جول العرب نيوز

جول العرب | انقسام في الزمالك حول تأجيل حل أزمة إيقاف القيد حتى شهر يناير





03:07 م | السبت 10 أغسطس 2024

جول العرب | انقسام في الزمالك حول تأجيل حل أزمة إيقاف القيد حتى شهر يناير

شعار الزمالك

تعالت أصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تطالب بتأجيل فك القيد في الفترة الحالية، وتأجيله إلى يناير المقبل لحين حل الأزمات المالية الموجودة داخل الفريق.

كواليس ما يدور داخل مجلس الزمالك بشأن أزمة القيد

وكشف مصدر داخل مجلس الزمالك أن عدد من الأضعاء داخل المجلس، باستثناء الأعضاء تحت السن يرغبون فى تأجيل فك القيد إلى يناير، والاعتماد على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا لحين قدوم شهر يناير وتدعيم الفريق بشكل جيد.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء المجلس الراغبين فى عدم حل الأزمة الآن برروا مطالبهم بأن الأولوية سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة، بجانب مستحقات الجهاز الفني والجهاز المعاون له، و115 ألف دولار مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج وسداد جزء جديد من أقساط اللاعب المغربي خالد بو طيب، بالإضافة لأموال أندية يحب أن تحصل عليها متبقية من صفقات يناير، و100 ألف دولار مكافأة الكونفدرالية لـ إنبي الخاصة بزياد كمال، خشية من الدخول فى أزمات جديدة بينما الرافضون للاقتراح أكدوا أن الجماهير لن ترحم المجلس حال عدم فك القيد.

ويعانى الزمالك من أزمة المنع من القيد بسبب قضايا أجواش ومساعدي فيريرا وبنيامين أتشيمبونج، بينما قضية فرجانى ساسي تم تأجيلها إلى 31 من أكتوبر المقبل.

الزمالك يلتقي طلائع الجيش في الدوري

وفاز الزمالك، تحت قيادة جوزيه جوميز، على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد زد عند 47 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLe.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى