جول العرب نيوز

جول العرب | موعد تقديم أولمو في برشلونة.. وضحية فليك على رادار جيرونا





02:58 م | الخميس 08 أغسطس 2024

جول العرب | موعد تقديم أولمو في برشلونة.. وضحية فليك على رادار جيرونا

داني أولمو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موعد إعلان برشلونة تعاقده رسميًا مع داني أولمو، بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه السابق، لايبزيج الألماني، يوم الثلاثاء الماضي، كما أوضحت موقف فليك المدير الفني لنادي برشلونة من الصفقة.

موعد تقديم اللاعب داني أولمو 

أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إلى أن الصفقة ستعلن يوم الجمعة المقبل، كصفقة جديدة للنادي الكتالوني، ويوقع العقد رئيس النادي خوان لابورتا في ملعب تيتو فيلانوفا بمدينة برشلونة، في تمام الساعة 11 صباحًا، على أن ينظم مؤتمرا صحفيا لأولمو، في قاعة الصحافة، في تمام الساعة 12:15 ظهرًا.

وأوضحت تفاصيل عقد أولمو مع النادي الإسباني، لافتة إلى أنه كلف خزينة برشلونة نحو 47 مليون يورو، بجانب المكافآت المتعلقة بالمشاركة والألقاب، والتي تصل إلى 60% من المباريات، مشيرة إلى أن عقد اللاعب سيكون لمدة 6 مواسم حتى 2030، وسيتم دفع قيمة الصفقة على أقساط.

يذكر أن أولمو غادر النادي الكتالوني، في عمر 16 عامًا، واتجه إلى دينامو زغرب الكرواتي، قبل أن يعود إلى ناديه السابق بعد 10 سنوات من مغادرته، عبر بوابة لايبزيج الألماني.

موقف فليك من ضم أولمو  

تجاهل الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، الحديث عن التعاقد مع داني أولمو، لاعب لايبزيج، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إنتر ميلان، قائلا «هذا ليس يوم داني أولمو»، حسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية.

ضحية فليك على أعتاب جيرونا

تحدثت تقارير إسبانية، عن رفض المدرب الألماني فليك، منح فرصة لظهير الأيمن لفريق برشلونة، جوليان أراوخو، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي أقيمت في أمريكا.

وبحسب صحيفة «Estadio Deportivo»، فإن هناك أندية تريد التعاقد مع الظهير الأيمن للنادي الكتالوني، منها جيرونا وريال بيتيس، بالإضافة لنادي إشبيلية. 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى