close
اخبار جول العرب

6 أرقام قياسية في فوز ريال مدريد على مايوركا.. إنجاز تاريخي لـ روديجر

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا هامًا على ريال مايوركا في الدوري الإسباني لحساب فعاليات الجولة الخامسة في الليجا لموسم 2022/2023.

وانتصر ريال مدريد على مايوركا، عصر اليوم السبت، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الخامسة من الليجا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: إصابة جديدة تضرب ريال مدريد بعد الفوز على ريال مايوركا

ريال مدريد بعد أنّ حقق العلامة الكاملة ورصيده أصبح 15 نقطة بخمس انتصارات في الليجا، تصدر المُسابقة، وحقق 6 أرقام قياسية، يرصدها “بطولات” في السطور التالية.

ريال مدريد ومايوركا

6 أرقام قياسية في فوز ريال مدريد على مايوركا

– حصد ريـال مدريد 6 نقاط بعد تأخره بالنتيجة في الليجا هذا الموسم، فقط ساوثهامبتون وميلان (7) حصدا أكثر منه حتى الآن في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم (6 بالتساوي مع نابولي).

– ريال مدريد لثاني مرة في تاريخه فقط بالقرن الحادي والعشرين، يحقق نسبة فوز 100% بالدوري الإسباني، بعد أنّ فعل ذلك في موسم 2009-2010.

– بات فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد بعمر 22 عامًا و61 يومًا، ثاني أصغر لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية في الليجا بقميص الملكي، بعد جونزالو هيجواين حين فعل ذلك في 2009 بعمر 21 عامًا و346 يومًا.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

– شارك رودريجو جوس في 11 هدفًا في آخر 11 مباراة له مع ريال مدريد في الليجا (6 أهداف، 5 تمريرات حاسمة)، أي أكثر من مبارياته السابقة في الليجا، حيث كان سجل 3 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 66 مباراة بالليجا.

– بات أنطونيو روديجر ثاني لاعب ألماني يسجل في أربعة من أفضل خمس بطولات، (دوري في أوروبا، 9 أهداف في الدوري الإنجليزي، 2 في الألماني، 2 بالدوري الإيطالي)، بعد شكوردان موستافي.

– شارك فيديريكو فالفيردي في خمسة أهداف في آخر ثماني مباريات مع ريال مدريد بمختلف المسابقات (هدفين وثلاث تمريرات حاسمة)، كما هو الحال في 76 مباراة سابقة له مع المرينجي.

زر الذهاب إلى الأعلى