اخبار جول العرب

هالاند يكشف سر يُساعده على النجاح.. ومدربه السابق: جيناته مميزة

كشفت الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، سر يساعده على تسجيل الأهداف في المباريات، وخاصًة قبل الخلود إلى النوم، حيث خارج الميدان لدى لاعب بوروسيا دورتموند السابق مواصفات لتساعده داخل الملعب.

هالاند مُنذ الانتقال إلى مانشستر سيتي تألق مع السكاي بلو، وتمكن صاحب الـ”22″ عامًا من تسجيل 14 هدفًا، ونال جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي وداخل ناديه، حيث خلال الشهر الماضي، سجّل 9 أهداف في 5 مباريات فقط.

وقال النرويجي في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “أنا أرتدي نظارات في المساء، وتساعدني على النوم بشكل أعمق وأفضل”.

وأضاف: “قبل النوم بساعتين لا أستخدم أي جهاز من الأجهزة الإلكترونية، ذلك يساعدني، أرى أن هذا مفتاح لتحسين الأداء حتى بنسب قليلة فقط، هي في النهاية مسألة تتعلق بالعقلية”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينافس دي بروين ورونالدو على جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

ونشرت الصحيفة تصريحات لـ إريس ستاسليد، حيث كان مدربًا سابقًا لهالاند في بوروسيا دورتموند، وتحدث عن تألق النرويجي قائلًا: “جسده يستجيب للتدريب بشكل جيد للغاية، لأن جيناته مميزة وتُساعده على ذلك”.

وأتبع: “لقد اكتسب 12 كيلو جرامًا من العضلات في 15 شهرًا، وذلك كان جنونيًا، لقد بنينا عضلاته من الصفر، كان دائمًا الأقرب إلى البوفيه وطبقه كان يكون جبلًا من الطعام حرفيًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هالاند أصبح قوي بدنيًا للغاية، في إحدى المرات صممت له صندوق قويًا وقام بتقسيمه إلى نصفين”.

زر الذهاب إلى الأعلى