اخبار جول العرب

محمد صلاح على رأس 3 صفقات مرشحة لتعزيز هجوم ريال مدريد

يعمل نادي ريال مدريد الإسباني على تعزيز هجومه، ويدرس التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وفقًا لتقارير.




محمد صلاح يلعب لليفربول منذ صيف 2017 حين انضم للفريق الإنجليزي قادمًا من صفوف روما الإيطالي، وحقق المصري مسيرة مذهلة حتى الآن بقميص الريدز.

وبحسب “ديفنسا سنترال” الإسباني، ريال مدريد يريد تعزيزات هجومية، ويدرس خيارات التعاقد مع محمد صلاح، كما يطارد هاري كين مهاجم توتنهام، ومهاجم نابولي فيكتور أوسيمين.

ريال مدريد ليس لديه أي خيارات احتياطية حقيقية في مركز الهجوم خلفًا لكريم بنزيما، ولم يكن ماريانو دياز ولا ألفارو مستعدين لخلافة المهاجم الفرنسي.

اقرأ أيضًا | تقارير: تعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام متوقف على قرار أحد اللاعبين

وبالنسبة لمركز الجناح، فينيسيوس جونيور هو اللاعب الوحيد الثابت، وأسينسيو خيار على مقاعد البدلاء، وهازارد يصارع الإصابات، ويلجأ أنشيلوتي للثنائي فيدريكو فالفيردي ورودريجو كخيارات أخرى.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى نهاية موسم 2024-2025، بعدما جدد تعاقده الصيف الماضي.

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي مع ليفربول قدره 350 ألف جنيه إسترليني، وسجل 22 هدفًا وساهم بـ11 تمريرة حاسمة في 39 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد ينظر إلى خيار هجومي ليكون بديل طويل الأجل لكريم بنزيما الذي ينتهي عقده الحالي هذا الصيف.

وأوضح التقرير أن التوقيع مع أوسيمين وكين أكثر منطقية في هذا الصدد.

وأثيرت تساؤولات حول مستقبل صلاح في ليفربول مؤخرًا، وقد غادر ساديو ماني بالفعل للانضمام إلى بايرن ميونخ بينما سيخرج روبرتو فيرمينو في الصيف، وقد يكون الدور على المحترف المصري.

وبالنسبة لهاري كين، فشل المهاجم في الفوز بأي لقب مع توتنهام، وارتبط أكثر من مرة بالرحيل آخرها كان إلى مانشستر سيتي، لكنه بقى مع الفريق اللندني، ومع اقتراب نهاية عقده في صيف عام 2024، قد تكون هذه الخطوة ممكنة قريبًا.

وفيما يتعلق بأوسيمين البالغ 24 عامًا، يقدم اللاعب موسمًا مذهلًا مع نابولي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بـ21 هدفًا، ولن يفرط فيه فريقه بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى