جول العرب نيوز

مانشستر يونايتد يعلن موقفه من مواصلة دعم تين هاج بعد ثلاثية ليفربول

كشف نادي مانشستر يونايتد موقفه من إمكانية مواصلة دعمهم للمدرب إريك تين هاج، بعد هزيمة يوم الأحد المذلة أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

ولم يفز مانشستر يونايتد إلا في مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، أمام فولهام، قبل السقوط ضد برايتون وليفربول.

ورغم ذلك، فإن مانشستر يونايتد أكد استمراره لتقديم يد الدعم لـ تين هاج، وذلك حسب التصريحات التي جاءت على لسان الرئيس التنفيذي عمر برادة والمدير الرياضي دان آشورث.

وعندما سُئل عما إذا كان تين هاج سيحتفظ بدعم مانشستر يونايتد إذا تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم، قال عمر برادة في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “هل ما زلنا نؤمن بإريك؟ بالتأكيد، نعتقد أنه المدرب المناسب لنا ونحن ندعمه تمامًا”.

ووقع تين هاج عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد حتى 2026، قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يشيد بهدف محمد صلاح بعد سقوط مانشستر يونايتد: ليفربول يمتلك لاعبين عظماء

وعن ذلك، قال برادة: “فيما يتعلق بالعقد، كان هذا قرارًا اُتخذ قبل وصولنا (هو وآشورث)، لكننا سعداء جدًا بهذا القرار”.

وأكد: “يحظى إريك بدعمنا الكامل وعملنا معًا عن كثب، في موسم الانتقالات الصيفي، سنواصل العمل عن كثب معه لمساعدته على تحقيق أفضل النتائج”.

في حين قال آشورث: “لقد استمتعت حقًا بالعمل مع تين هاج خلال الأسابيع الثمانية الماضية، أرى أن وظيفتي تتمثل في دعمه بكل طريقة ممكنة، سواء كان ذلك على المستوى العملي أو التعاقدات أو المستوى الطبي أو النفسي أو التدريب، الأمر يتعلق فقط بفعل أكبر قدر ممكن من كل ذلك من أجل السماح له بالتركيز بشكل كامل على التدريب ووضع خطة المباراة التكتيكية لتحقيق النجاح للنادي”.

وعن صيحات الاستهجان ضد تين هاج ولاعبي مانشستر يونايتد، قال برادة: “نا متفائل للغاية بشأن ما لدينا أمامنا، لقد بدأنا في وضع الأمور في نصابها الصحيح وأنا مقتنع تمامًا بأننا سننجح”.

وعن المدة التي سيحتاجها مانشستر يونايتد للعودة إلى المنافسة الطبيعية، قال: “يكاد يكون من المستحيل وضع جدول زمني للإجابة على هذا السؤال، لا نريد الفوز بالدوري الإنجليزي ثم نشعر بالرضا”.

وأوضح: “نريد إنشاء فريق قادر على المنافسة على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والكؤوس المحلية بشكل منتظم”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى