اخبار جول العرب

ماركا: قرار جديد من برشلونة بشأن التعاقدات في الصيف المقبل

اتخذ نادي برشلونة قرارًا جديدًا بشأن التعاقدات في الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لقواعد اللعب المالي النظيف المرتبطة ببطولة الدوري الإسباني، بحسب صحيفة “ماركا”.




وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قد قالت بالأمس، إن هناك خلافًا بين إدارة برشلونة والمدير الفني، تشافي هيرنانديز، بسبب مركز الظهير الأيمن، وأن المدرب يريد خوان فويث، بينما عرضت الإدارة توماس مونييه وديوجو دالوت.

اقرأ أيضًا.. كومان: ميسي لم يستحق الخروج من برشلونة بهذه الطريقة.. وسأعود إذا طُلب مني

وبحسب صحيفة “ماركا” اليوم، فقد قرر برشلونة عدم التعاقد مع أي ظهير أيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وصعوبة تسجيل اللاعبين، بعد ما حدث مع اللاعب جافي ورفض استئناف برشلونة بشأن تسجيله.

إدارة برشلونة ترى أن الفريق يمتلك عدة لاعبين في هذا المركز، سيرجي روبرتو إذا أراد تشافي الهجوم، وجول كوندي أو رونالد أراوخو إذا أراد الدفاع، وكذلك جوليان أراوخو لاعب الفريق الثاني.

ويعاني فريق برشلونة مع خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، حيث قال إن برشلونة لن يكون قادرَا على تسجيل أي لاعب جديد في الصيف المقبل سواء كان موجودًا ويريد تعديل عقده أو لاعبًا جديدًا، إلا إذا تم بيع بعض اللاعبين لتوفير الرواتب اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى