جول العرب نيوز

جول العرب | مفاجأة في جلسة الزمالك مع طارق حامد للعودة الموسم المقبل





05:21 ص | الخميس 15 أغسطس 2024

جول العرب | مفاجأة في جلسة الزمالك مع طارق حامد للعودة الموسم المقبل

طارق حامد لاعب نادي ضمك

عقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل بحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم الجديد، برغبة من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

طارق حامد يقترب من العودة إلى الزمالك 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:« أن طارق حامد عقد جلسة مع مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، برغبة من جانب جوزيه جوميز الذي وافق على التعاقد مع اللاعب».

طارق حامد لاعب نادي ضمك السعودي

وتابع:« طارق حامد أبلغ مسئولو نادي الزمالك، برغبته في العودة لصفوف القلعة البيضاء، والتواجد ضمن قائمة الفريق التي ستخوض الموسم المقبل، مشيراً إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين اللاعب والنادي، لعودة متوسط ميدان الفارس الأبيض لكتيبة جوزيه جوميز في الموسم الجديد».

واختتم:« طارق حامد طلب من مسئولو نادي الزمالك، الانتظار لحين السفر إلى السعودية، وعقد جلسة مع نادي ضمك، لبحث إمكانية رحيله عن صفوف الفريق من عدمها، حيث يرغب اللاعب في الانضمام للقلعة البيضاء، في صفقة انتقال حر، وسيكون اللاعب أولي صفقات نادي الزمالك، في حالة فسخ التعاقد مع ناديه بالتراضي».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى