اخبار جول العرب

جول العرب | مختار مختار يوجه 3 نصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال

black shawla





07:01 ص | الجمعة 31 مارس 2023

مختار مختار يوجه 3 نصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال

الأهلي والهلال- أرشيفية

أكد مختار مختار، نجم الكرة المصرية السابق، أهمية مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، في اللقاء الذي يجمعهما غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، موجهًا بعض النصائح لاعبي الأهلي خلال المباراة.

وأوضح «مختار» في تصريحات تليفزيونية أن لاعبي الأهلي يجب عليهم التحلي العديد من الأمور أبرزها احترام الخصم، على أن يبذل لاعبي الفريق قصارى الجهد من أجل الفوز، والتركيز في المباراة حتى لا يحدث أثار سلبية خلال الـ90 دقيقة، مشيرًا إلى أنهم يدركون كل هذه الأمور كثيرًا.

وطالب بضرورة عدم توقف لاعبي الأهلي عند تسجيل هدفين، لأن الهلال حال تسجيله هدفًا سيقلب الطاولة، مشيرًا إلى أن الهدف الثالث هو خير تأمين للفريق من أجل الوصول للدور ربع النهائي من البطولة.

10325742661649022571

مختار مختار: الحسم سيكون على أرضية الملعب

وأوضح مختار، أن المباراة بين الأهلي والهلال السوداني مباراة بين فريقين لكرة القدم، وكل النتائج خلالها واردة، مشيرًا إلى أن تاريخ المواجهات، لا قيمة له في ظل أن الحسم يكون فقط على أرضية الملعب، موضحًا أن الفارس الأحمر اعتاد على مثل هذه الأمور.

وعبر نجم الأهلي السابق عن ثقته بحسم الأهلي التأهل في مباراة الهلال والصعود للدور الثاني، مشيرًا إلى أنه يحذر اللاعبين فقط من التفكير في النتائج موضحًا أنه لا يريد تشتيت اللاعبين والجهاز الفني في أمور بعيدة عن كرة القدم، يجب التوقف عن الانتقادات في هذا التوقيت ودعم الفريق إعلاميًا وجماهيريًا.

مباراة مهمة تنتظر الأهلي أمام الهلال

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة أمام الهلال في لقاء حسم التأهل للدور ربع النهائي، في ظل انتظار الأهلي الفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين فأكثر، من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى