جول العرب نيوز

جول العرب | مايفوتكش| مفاجأة الأهلي لـ متعب و3 صفقات أهلاوية ومصير ميكالي من الزمالك





02:02 م | السبت 17 أغسطس 2024

جول العرب | مايفوتكش| مفاجأة الأهلي لـ متعب و3 صفقات أهلاوية ومصير ميكالي من الزمالك

عماد متعب

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «جول العرب» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة الأهلي لـ عماد متعب

يستعد الأهلي لإعلان رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي عن منصبه، وذلك بالتزامن مع نهاية مباريات الفريق بالموسم الجاري التي يختتمها بمواجهة مودرن سبورت، وهناك جلسة جمعت بين لجنة تخطيط الكرة بالأهلي مع عماد متعب، لعرض الأمر عليه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 صفقات أهلاوية جديدة

يستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان عن 3 صفقات جديدة بعدما قطعت شركة الكرة داخل القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المفاوضات مؤخرًا بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير ميكالي من الزمالك.. صدمة اتحاد الكرة

أنهى مسؤولو اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، الجدل بشأن مصير البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي انتهى عمله مع المنتخب الأولمبي منذ أيام بنهاية أولمبياد باريس 2024، وموقفه الحالي مع «الجبلاية» بعدما أثيرت أحاديث في الشارع الكروي المصري على دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل 19 لاعبا عن الأهلي والزمالك نهاية الموسم

تشهد الأيام المقبلة داخل جدران قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ثورة على مستوى قائمة الراحلين عن الفريقين بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، في ظل رغبة الأجهزة الفنية للعملاقين في إفساح المجال للاعبين جدد وصفقات جديدة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة الاتحاد الإفريقي لـ الأهلي والزمالك

بعث «كاف» النادي الأهلي بمفاجأة سارة قبل خوضه مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك في 27 سبتمبر المقبل بالسعودية، مؤكدا في الوقت ذاته على انتظار لموقف الأبيض مع نظيره الاتحاد الدولي «فيفا».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى