جول العرب نيوز

جول العرب | كولر يطلب رحيل نجم الأهلي: « لن يدخل قائمة الفريق مرة أخري»





05:40 ص | الخميس 08 أغسطس 2024

جول العرب | كولر يطلب رحيل نجم الأهلي: « لن يدخل قائمة الفريق مرة أخري»

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل محمود عبدالمنعم كهربا عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة.

كولر يطلب رحيل كهربا عن الأهلي

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، رحيل محمود عبدالمنعم كهربا طلب خلال الفترة الأخيرة، وعدم استمراره ضمن صفوف القلعة الحمراء بصورة نهائية، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم الجديد».

كهربا لاعب النادي الأهلي

وتابع:« مارسيل كولر، أبلغ محمود عبدالمنعم كهربا، بأنه لن يتواجد في قائمة الفريق مرة أخري خلال الفترة المقبلة، واللاعب لايمتلك أي عروض خلال الفترة الحالية، من خارج مصر أو داخلها للحصول على خدماته، مشيراً إلى أن أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب، يبذل قصاري جهده لجلب عرض خاص للاعب».

واختتم:« بيراميدز، لم يدخل في أي مفاوضات خلال الفترة الأخيرة لضم كهربا من الأهلي، وما يتردد بشأن وجود تفاوض رسمي خلال الفترة الماضية أمر غير صحيح نهائيا، هناك نية جانب أحد الأندية في جس نبض اللاعب لضمه للفريق في الموسم المقبل».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى