جول العرب نيوز

جول العرب | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يودع «كأس الدوريات» أمام كولومبوس كرو





04:40 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2024

جول العرب | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يودع «كأس الدوريات» أمام كولومبوس كرو

مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو بـ«كأس الدوريات»

خسر إنتر ميامي الأمريكي، في غياب ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، قائد الفريق، أمام نظيره كولومبوس كرو، بنتيجة 3-2 على ملعب «لوور دوت كوم فيلد» في دور 16 لبطولة «كأس الدوريات»، ليودع المسابقة مبكرا.

وسجل ماتياس روخاس لاعب إنتر ميامي، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله دييجو جوميز لتسكن الكرة منتصف مرمى كولومبوس كرو. 

 

 أسيست لويس سواريز

وشهدت الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، إحراز دييجو جوميز، لاعب إنتر ميامي بتسديدة بقدمه اليمنى  من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، من أسيست من لويس سواريز، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لحارس كولومبوس كرو.

 وفي الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني، قلص كريستيان راميريز، لاعب كولومبوس كرو، النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه، برأسية من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله ماكس أرفستن، لتسكن الكرة منتصف مرمى حارس مرمي إنتر ميامي.

 وبعد مرور دقيقتين على هدف راميريز، سجل زميله دييجو روسي هدف التعادل لكولومبوس كرو، بتسديدة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من كوتشو هيرنانديز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى كالندر حارس إنتر ميامي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 10 دقائق، سجل دييجو روسي لاعب كولومبوس كرو، الهدف الثالث لفريقه والثانس الشخصي له، بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة حاسمة من زميله محمد فارسي، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى إنتر ميامي.

وشهدت الدقيقة 86، إجراء إنتر ميامي تبديل اضطراري، بنزول تبديل بينجا كريماشي في مكان فيديريكو ريدوندو بسبب الإصابة. 

 

 

 

 

 

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى