جول العرب نيوز

جول العرب | فلامنجو يفوز على بوليفار بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس»





05:43 ص | الجمعة 16 أغسطس 2024

جول العرب | فلامنجو يفوز على بوليفار بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي «ليبرتادوريس»

مباراة فلامنجو وبوليفار

فاز فلامنجو البرازيلي، على حساب بوليفار البوليفي بهدفين دون رد على ملعب «ماراكانا»، في ذهاب دور 16 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، في لقاء شهد إصابة برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق.

 

وفي الدقيقة 29، افتتح لويز أراوجو،  لاعب فلامنجو، التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من بيدرو، من هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة منتصف شباك حارس بوليفار البوليفي.

 

إصابة بيدرو لاعب فلامنجو

وشهدت الدقيقة 38، إصابة بيدرو. لاعب فلامنجو، في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، ليجرى تيتي المدير الفني للفريق البرازيلي تبديل اضطراري بنزول جابرييل باربوسا «جابي جول» بديلا عن بيدرو.

وفي الدقيقة 67، أجرى بوليفار البوليفي، تبديل اضطراري يومار روشا، مكان فابيو جوميز بسبب الإصابة.

إصابة برونو سافيو

وشهدت الدقيقة 78، إجراء بوليفار البوليفي، تبديل اضطراري آخر بنزول أليكس جرانيل مكان برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق بسبب الإصابة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب7 دقائق، أجرى بوليفار تبديل اضطراري، بنزول إرفين فاكا مكان ليونيل جوستينيانو بسبب الإصابة.

الهدف الثاني لفلامنجو

وفي الدقيقة 89، سجل ليو بيريرا، لاعب فلامنجو، الهدف الثاني لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة من لويز أروجو، لتسكن الكرة أعلى منتصف المرمى.

موعد مباراة الإياب

 ويستضيف بوليفار البوليفي، نظيره  فلامنجو البرازيلي على ملعب «هيرناندو سيليس» في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى