جول العرب نيوز

جول العرب | عاجل.. تقارير تفجر مفاجأة بشأن عودة مفاوضات الأهلي مع صفقته المنتظرة





05:59 ص | السبت 12 أكتوبر 2024

جول العرب | عاجل.. تقارير تفجر مفاجأة بشأن عودة مفاوضات الأهلي مع صفقته المنتظرة

الأهلي

كشف موقع «ترانسفير ماركت» عن مفاجأة تتعلق بصفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في ظل عودة اسم مهاجم أجنبي جديد على السطح من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب القيد.

وأوضح الموقع الذي يقيس حجم شائعات الانتقالات، أن اسم الكونغولي جوناثان أوكيتا، الجناح الأيسر لفريق زيورخ السويسري، عاد للتواجد ضمن ترشيحات الانضمام لصفوف الأهلي في الأيام القليلة المقبلة، بعد تراجع الصفقة طوال الشهر الماضي.

وأجرى الموقع تحديثًا على ملف اللاعب الكونغولي، ومفاوضاته مع الأهلي، مما أدى لظهوره على رأس الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف الأهلي قبل غلق باب القيد المحلي في 25 أكتوبر الجاري.

اسم لاعب زيورخ طرح الموسم الماضي

وتم طرح اسم أوكيتا خلال الشهر الماضي للانضمام لصفوف الأهلي بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، بحسب تصريحات إعلامية قبل أن تتوقف المفاوضات.

 

أوكيتا يعاني هذا الموسم مع زيورخ

ويعاني أوكيتا هذا الموسم مع فريق زيورخ، حيث لعب فقط 7 مباريات من أصل 15 مباراة منهم مباراة وحيدة كأساسي و6 مباريات كبديل بواقع 217 دقيقة ولم يسجل ولم يصنع.

صفقات الأهلي الصيفية

وتعاقد الأهلي حتى الآن مع 4 صفقات بعدما ضم الثنائي المغربي يحيي عطية الله على سبيل الإعارة من سوتشي الروسي، ومواطنه أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي، بالإضافة إلى يوسف أيمن من الدحيل القطري وعمر الساعي لاعب الوسط القادم من الإسماعيلي.

الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي.. الصفقة المنتظرة

وكان الأهلي غير موقفه من الصفقة الأجنبية الخامسة بالفريق عقب تولي محمد رمضان منصب المدير الرياضي، حيث أكد أنه يرغب في التعاقد مع صفقة أجنبية وتكون في مركز المهاجم أو الجناح قبل غلق باب التفاوض، ليكون الصفقة الهجومية هي المنتظرة.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى