جول العرب نيوز

جول العرب | روستوف «العسقلاني» يفوز بثلاثية على أورينبورج بالدوري الروسي





10:33 م | السبت 17 أغسطس 2024

جول العرب | روستوف «العسقلاني» يفوز بثلاثية على أورينبورج بالدوري الروسي

مباراة روستوف وأورينبورج

فاز فريق روستوف، المحترف بصفوفه إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، على نظيره أورينبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «روستوف أرينا»، بالجولة الخامسة لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليبصعد للمركز الرابع بالمسابقة.

في الدقيقة 18 افتتح بريان مانسيلا لاعب أورينبورج، التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء من أسيست من زميله ألكسندر كوفالينكو مكن هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة بالزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى روستوف.

وشهدت الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، إهدار رونالدو لاعب روستوف، ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضد بريان مانسيلا، لاعب أورينبورج، لعرقلته أندريه لانجوفيتش، لاعب روستوف، داخل منطقة الجزاء، ليسددها بقدمه اليمنى، باتجاه منتصف المرمى، ليتصدى لها حارس أورينبورج ببراعة.

وفي الدقيقة 35، عززجيمي مارين لاعب أورينبورج تقدم فريقه، برأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية حاسمة من زميله سعيد سحرخيزان لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى روستوف.

هدفان لفريق روستوف

وشهدت الدقيقتين 51، و52 من عمر الشوط الثاني، إحراز نيكولاي كومليشينكو، لاعب روستوف الروسي، هدفين متتاليين، الأول بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة بالرأس من زميله إيجور جولينكوف، والثاني برأسية من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من أندري لانجوفيتش.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل رونالدو، لاعب روستوف هدف الفوز، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من رأسية حاسمة من زميله ماكسيم أوسيبينكو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى أورينبورج. 

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد روستوف إلى النقطة الثامنة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد أورينبورج عند النقطة الخامسة بالترتيب التاسع.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى