جول العرب نيوز

جول العرب | رمضان السيد: مارسيل كولر لن يجد منظومة متناسقة مثل الأهلي





11:59 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

جول العرب | رمضان السيد: مارسيل كولر لن يجد منظومة متناسقة مثل الأهلي

مارسيل كولر

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن الأفضل للقلعة الحمراء وجود مدير رياضي يعمل داخل النادي، مشيدا بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وقال «السيد» في تصريحات تليفزيونية: «كولر مدرب الأهلي لا يريد وجود مدير كرة، ويريد السيطرة على الأمور فنيا وإداريًا، وتم الصدام مع خالد بيبو، وأريد أن أعرف ما هي الأخطاء التي ارتكبها بيبو لكي يرحل عن النادي، لذلك أنا مع قرار تعيين محمد رمضان بكل تأكيد».

وأضاف: «كولر عندما تُوج بكل الألقاب ووضع يديه على كل كبيرة وصغيرة فنيًا وإداريًا، والنتائج ساهمت في طمعه أن يسيطر على كافة الأمور، وقرار إلغاء منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي كان خاطئًا، وشاهدنا حالة الفوضى الكبيرة في لقاء الزمالك سواء داخل أو خارج الملعب، هناك لاعبين مستواهم تراجع بشكل كبير، وهناك لاعبين ليس لديها القدرة على الجري في الملعب».

وواصل: «كان لابد من اتخاذ تلك الأمور للإسراع في حل المشكلات، وبداية الإصلاح هو تعيين محمد رمضان، وهو من أنجح الشخصيات ويستطيع السيطرة على غرفة الملابس، رغم أنه عمل موسمًا واحدًا وقدم اعتذاره رغم تمسك الأهلي به في وقت سابق، وهو شخص منضبط وجاد ولن يسمح بالخروج عن النص، وهو يمتاز أيضا بالهدوء والاحترام وليس صداميًا».

وأكمل: «كولر فنيًا مدرب عالٍ جدًا، ولكنه موجود في منظومة ناجحة أيضًا، ويتم توفير كل سبل النجاح له، وقد يتواجد في نادٍ آخر ولا يحقق نفس النجاحات والبطولات، مانويل جوزيه كان مدربًا عملاقًا وعندما خرج من الأهلي لم يحقق أي نجاح يُذكر، ولم يتوفر له نفس المناخ الذي يساعده في تحقيق البطولات».

وزاد: «كولر لن يجد نفس المنظومة خارج الأهلي، حتى لو عمل في الخليج لن يتم توفير نفس الإمكانيات له للنجاح وتحقيق البطولات، وأتوقع أن كولر قد يقوم بافتعال أزمة بعد إعلان تعيين رمضان، ومن الصعب أن يوافق على تواجده».

رمضان السيد: مجلس إدارة الأهلي لن يتراجع عن قرار تعيين محمد رمضان

وأوضح: «مجلس إدارة الأهلي لن يتراجع عن قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا وصلاحيات مدير الكرة، وفي النهاية أعتقد أن مارسيل كولر سيرضخ لقرار الإدارة، وسوف يحسب الأمر بأنه حقق بطولات كبيرة، ولن يتخذ أي قرارًا عنتريًا، وسوف يحسب الأمور جيدًا لأنه لو انتقل لتدريب أي نادٍ آخر لن يتم توفير كل هذه الإمكانيات لنجاحه».

وأتم: «من الطبيعي أن يقوم محمد رمضان باختيار كل الأمور التي تخص التعاقد مع لاعبين، وكولر قد يطلب بعض الأسماء وفي النهاية سيختار المدير الرياضي، لأنه المسؤول عن كل شئ، وفي النهاية كولر سوف يفكر جيدًا في الانجازات التي حققها ولن يفرط في العمل داخل النادي بسهولة».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى