جول العرب نيوز

جول العرب | جلسة رباعية تحسم مصير ميكالي مع المنتخب الأولمبي





12:58 م | الأربعاء 14 أغسطس 2024

جول العرب | جلسة رباعية تحسم مصير ميكالي مع المنتخب الأولمبي

ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي

شهدت الساعات الماضية جلسة رباعية بين البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي؛ لحسم مصير المدرب البرازيلي من الاستمرار أو الرحيل عن منصبه كمدرب للفراعنة.

ماذا حدث في جلسة ميكالي مع وزير الرياضة وإدارة اتحاد الكرة؟

وعلم «جول العرب» أن جلسة وزير الرياضة وجمال علام وخالد الدرندلي مع «ميكالي» شهدت مناقشات مطولة بشأن الموقف النهائي للمدرب البرازيلي ومصيره مع المنتخب الأولمبي، وذلك بعد إغلاق صفحة أولمبياد باريس 2024 والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الرابع.

وخلال الجلسة، أكد الجميع على الترحيب باستمرار ميكالي في منصبه كمدير فني لـ المنتخب الأولمبي، على الرغم من انتهاء مهمته مع الفراعنة بحصد المركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة.

عروض عربية ولاتينية تطارد ميكالي بعد نهاية أولمبياد باريس 2024

وكان روجيريو ميكالي تلقى خلال الأيام الماضية، عدة عروض من فرق ومنتخبات عربية ولاتينية من أمريكا الجنوبية بعد انتهاء عقده مع المنتخب الأولمبي، إلا أن المدرب البرازيلي لم يتخذ قرارا بشأن هذه العروض.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي تلقى هزيمة قاسية بنتيجة 6-0 في آخر مواجهاته بأولمبياد باريس أمام نظيره المغربي، في اللقاء الذي جمعهما على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى