جول العرب نيوز

جول العرب | تقارير: «مقهى» ليفربول سر عودة محمد صلاح لمستواه





09:02 م | الأحد 18 أغسطس 2024

جول العرب | تقارير: «مقهى» ليفربول سر عودة محمد صلاح لمستواه

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أسباب عودة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لمستواه، بعدما شهدت الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، تراجعا في مستواه، ليبدأ الموسم الحالي بشكل جيد.

وأكدت صحيفة «أثليتك»، أن السبب الأول هي الإجازة التي حصل عليها محمد صلاح، في الفترة التي كان زملائه يخوضون خلالها مواجهات مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا.

وشددت الصحيفة، على أن هذا الأمر كان له فؤائد في التدريب والمخططات التي وضعها بالتعاون مع مدرب ليفربول، في اختبارات اللياقة البدنية، مشيرة إلى أنه وضع تركيزه في التدريب.

ولفتت إلى أن البيئة الاجتماعية التي خلقها الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الجديد، فور تدريبه الفريق، خلفت شعورا إيجابيا في النادي، وانبهر به المسؤولون.

المقهى أحد أسباب عودة محمد صلاح لمستواه

وأوضحت الصحيفة، أن النادي بناء على توجيهات المدرب الجديد، بنى مقهى داخل النادي، لتشجعيهم على التواصل الاجتماعي فيما بينهم.

وأشارت «أثليتك» إلى أن محمد صلاح كان أحد رواد المقهى؛ إذ كان يقضي وقتًا برفقة لاعبين أمثال كوستاس تسيميكاس، ودومينيك سوبوسلاي، وترينت ألكسندر أرنولد، ليحتضن اللاعب بداية عصر جديد في ليفربول مع آرني سلوت.

محمد صلاح يسجل ويصنع في افتتاح «البريميرليج»

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول، للفوز على إبسويتش تاون، في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد لصالح «الريدز»، سجل خلاله «الفرعون» هدفا وصنع آخر.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى