اخبار جول العرب

جول العرب | بيقولوا.. مفاجأة الخطيب وندم البدري ومصير فيريرا وأسامة نبيه

black shawla





09:19 ص | الجمعة 03 فبراير 2023

بيقولوا.. مفاجأة الخطيب وندم البدري ومصير فيريرا وأسامة نبيه

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

قرار مهم من الخطيب للاعبي الأهلي

8750757101675353841

الإعلامي محمد شبانة، قال إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في لقاء الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وأشار شبانة، إلى أن رئيس النادي الأهلي قرر صرف مكافأة خاصة تقدر بنحو 1500 دولار، بعد الفوز الذي تحقق في البطولة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

صلاحيات لأسامة نبيه رغم عودة فيريرا

13240426921675013803

الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فجر مفاجأة بشأن عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والصلاحيات التي ستمنح إلى أسامة نبيه، المدير الفني للفريق في مباراة فيوتشر، والذي يعود إلى دور الرجل الثاني في الجهاز الفني للفريق.

وأشار «الكومي»، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه جرى الاتفاق بين الزمالك وفيريرا على العودة لتدريب الفريق في ظل عدم القدرة على دفع الشرط الجزائي والمستحقات المتأخرة، موضحًا أنه سيعود دون مساعديه وتواجد أسامة نبيه في الجهاز الفني، وسيكون له صلاحيات كاملة في تدريب الفريق بالتعاون مع فيريرا، متوقعًا النجاح لهذا الثنائي في قيادة الزمالك في حالة حدوث التعاون بينهما.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

البدري يبدي ندمه على تجربة رئاسة بيراميدز

777180611664044438

حسام البدري مدرب المنتخب المصري والأهلي السابق، قال إنه لو كان يعلم أن فترة رئاسته لنادي بيراميدز عقب رحيله عن الأهلي كانت ستغضب الجماهير، ما كان أقدم على هذه الخطوة.

وأشار البدري، خلال حديثه إلى أنه في إحدى الفترات قد تكون الحسابات خاطئة، موضحا أنه رأى أنه رحل عن النادي وأصبح حرا ما أدى لقبوله المهمة في بيراميدز، مشيرًا إلى أنه كان سيرفضها لو كان يعرف أنها ستغضب الجماهير.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

   

زر الذهاب إلى الأعلى