جول العرب نيوز

جول العرب | بعد ذهبية أحمد الجندي.. حصاد العرب بأولمبياد باريس 2024





11:18 م | السبت 10 أغسطس 2024

جول العرب | بعد ذهبية أحمد الجندي.. حصاد العرب بأولمبياد باريس 2024

البطل المصري أحمد الجندي

أضافت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، ميداليتين جديدتين للعرب، بحصول أحمد الجندي على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث وسارة سمير على الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كجم، ليرتفع إجمالي ميداليات العرب إلى 15 ميدالية.

3 ميداليات لمصر بأولمبياد باريس 2024

وحصلت البعثة المصرية على 3 ميداليات، إذ حقق البطل أحمد الجندي، الميدالية الذهبية في الخماسي الحديدث وسارة سمير، الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كجم، ومحمد السيد بالميدالية البرونزية في رياضة سلاح الشيش.

وحققت الجزائر، ميداليتين ذهبيتين في الملاكمة عن طريق إيمان خليف وزن 66 كجم سيدات، وفي الجمباز عن طريق كايليا نمور وثالثة برونزية عن طريق اللاعب جمال سجاتي في سباق 800 متر رجال.

وحققت تونس، ميدالية ذهبية عن طريق فراس كاتوسي لاعب التايكوندو بوزن 80 كجم، فيما حصل فارس الفرجاني، على الميدالية الفضية بفردي مبارزة السلاح، كما حصدت ميدالية برونزية في التايكوندو عن طريق اللاعب محمد خليل الجندوبي بوزن 58 كجم.

ذهبية بعثة البحرين بأولمبياد باريس 2024

وأهدت اللاعبة وينفريد يافي الميدالية الذهبية لبعثة البحرين، في سباق 3000 متر موانع سيدات، كما أهدت البحرينية سلوى عيد ناصر، الميدالية الفضية لبلادها في سباق 400 م سيدات.

وحققت بعثة المغرب المشاركة في أولمبياد باريس 2024، ميدالية ذهبية في سباق 3000 متر موانع عن طريق لاعبها سفيان البقالي وأخرى برونزية في كرة القدم باحتلالها المركز الثالث.

وحصدت بعثة الأردن على الميدالية الفضية عن طريق زيد كريم لاعب التايكوندو في وزن 68 كجم، كما منح معتز برشم، الميدالية البرونزية لقطر في مسابقة الوثب العالي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى