جول العرب نيوز

جول العرب | بالأسماء.. الإطاحة بـ10 لاعبين من الزمالك بعد الخروج من كأس مصر





11:39 ص | الخميس 22 أغسطس 2024

جول العرب | بالأسماء.. الإطاحة بـ10 لاعبين من الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الجارية، على الإطاحة بـ10 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بعد وداع كأس مصر على يد طلائع الجيش من دور الـ16 بعد التعادل 1-1 في المباراة قبل الخسارة 5-3 بركلات الترجيح، فضلًا عن عدم تحقيق أي لقب محلي هذا الموسم 2023-2024، أملًا في إعادة بناء الفريق مرة أخرى في الموسم الجديد والعودة؛ للمنافسة مجددًا على الألقاب.

توابع وداع كأس مصر داخل الزمالك 

وعلم «جول العرب» أنّ الزمالك يستعد للإعلان عن رحيل عدد كبير من لاعبيه بعد الفشل في الموسم الجاري، إذ تم التنسيق بين إدارة النادي والبرتغالي جوزيه جوميز، على قائمة الراحلين لأسباب مختلفة، نظرًا لعدم الحاجة لخدماتهم أو رغبة في التعاقد مع عناصر أخرى بعد الانتهاء من أزمة إيقاف القيد.

وحدد المدرب البرتغالي للزمالك قائمة مكونة من 10 أسماء في قائمة الراحلين عن الفارس الأبيض، وهناك عدد من اللاعبين قد تم توجيه الشكر له بالفعل خلال الأسابيع الماضية، ومنهم من ينتهي دوره بنهاية الموسم الحالي.

قائمة الراحلين عن نادي الزمالك بعد صدمة وداع كأس مصر

وتضم قائمة الراحلين عن نادي الزمالك بعد صدمة وداع كأس مصر، كل من: «البنيني سامسون أكينيولا، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، وناصر منسي، ومهاب ياسر، الأوغندي جمال موتيابا، السنغالي إبراهميا نداي، والفلسطيني ياسر حمد، ومحمود علاء».

كانت إدارة القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية، وجهت الشكر للثلاثي محمود علاء، وياسر حمد، وجمال موتيابا، بشكل رسمي، خاصة بعد انتهاء مشوارهم مع الزمالك، وسيتم توجيه الشكر لعدد آخر مدرج في قائمة الراحلين خلال الأيام المقبلة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى