اخبار جول العرب

جول العرب | العامري فاروق: مباراة الهلال مهمة والجماهير ستشجع الفريق من أول دقيقة

black shawla





07:34 ص | الجمعة 31 مارس 2023

العامري فاروق: مباراة الهلال مهمة والجماهير ستشجع الفريق من أول دقيقة

الأهلي والهلال- أرشيفية

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أهمية مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، مشيرًا إلى أنه يتوجه بالشكر لجميع الجهات التي ساندت ودعمت الأهلي من تسهيل حضور الجماهير في المباراة التي تقام غدًا السبت.

وأوضح «فاروق» في تصريحات تليفزيونية أنه يجب على لاعبي الأهلي احترام المنافس من أجل العبور للدور ربع النهائي، مطالبًا الجماهير بالتشجيع من الدقيقة الأولى، وأن يكون التشجيع أمام الهلال السوداني من أجل بداية العودة للجماهير.

وأضاف نائب رئيس مجلس النادي الأهلي، أن الجماهير ستدعم الفريق بكل قوة، مشيرًا إلى أنهم سيسهلوا عمليات الدخول والخروج، مطالبًا بضرورة استقبال جماهير ولاعبي الهلال بأفضل طريقة.

5187308471676729068

العامري فاروق: هناك تواصل مع الهلال

أشار فاروق، إلى أن الأهلي استقبل نادي الهلال بشكل جيد، وتوفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم خلال فترة إقامة البعثة في القاهرة، مؤكدًا أنه يوجد تواصل دائم معهم.

واختتم نائب رئيس الأهلي حديثه مؤكدًا أن النادي الأهلي يستقبل الجميع أحسن استقبال، والكبير سيظل كبيرا، لذلك حرصنا على استقبال الهلال بشكل جيد، وتوفير احتياجاتهم.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في إطار المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تحسم المتأهل الثاني عن المجموعة للدور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى