جول العرب نيوز

جول العرب | الزمالك ينعي ضحية حادث أحمد فتوح.. ويشكل وفدًا لتقديم التعازي لأسرته





08:33 م | الجمعة 16 أغسطس 2024

جول العرب | الزمالك ينعي ضحية حادث أحمد فتوح.. ويشكل وفدًا لتقديم التعازي لأسرته

أحمد فتوح

تقدم نادي الزمالك بالتعازي إلى أحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة الذي توفي على إثر الحادث التي ارتكبه أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، قبل عدة أيام.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا ينعي فيه وفاة الشبكي، متقدمين بالتعازي لأسرة الراحل، مؤكدين أن النادي يجهز وفدًا يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعددا من اللاعبين لزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء.

 

بيان تعزية الزمالك لضحية أحمد فتوح

وجاء بيان تعزية الزمالك لضحية أحمد فتوح كما يلي:-

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل ، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن المقرر أن يزور وفد من نادي الزمالك يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعدد من اللاعبين، أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

إحالة أحمد فتوح للجنايات بتهمة القتل الخطأ

كانت النيابة العامة أحالت أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من تسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا ؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى