جول العرب نيوز

جول العرب | الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري





10:53 ص | السبت 14 سبتمبر 2024

جول العرب | الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري

كولر

أكد مصدر مطلع دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء عرضت على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعض المهاجمين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل إيجاد البديل المناسب للفلسطيني وسام أبو علي في الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

الأهلي يعرض مهاجمين أجانب على كولر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن إدارة الأهلي عرضت خلال الفترة الماضية على مارسيل كولر أكثر من سيرة ذاتية لبعض المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشار المصدر أن إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة الخامسة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، خصوصا أن النادي سيشارك في بطولات مختلفة وقوية، أبرزها كأس الإنتركونتيننتال، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلي دوري أبطال أفريقيا والمنافسات المحلية.

موقف كولر من المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام الأهلي

وتابع المصدر أن السويسري كولر سيختار واحد من المرشحين خلال الساعات المقبلة لحسم التعاقد معها قبل غلق باب الانتقالات، ولقيده محلياً على أن يتم إضافته في القائمة الأفريقية خلال يناير المقبل ليُشارك مع الفريق في البطولة القارية ابتداءاً من دور المجموعات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى