اخبار جول العرب

جول العرب | إدارة الزمالك عن مصير فيريرا: الأقرب رحيله.. والشرط الجزائي يعيق قرارنا

black shawla





08:18 ص | الثلاثاء 21 مارس 2023

إدارة الزمالك عن مصير فيريرا: الأقرب رحيله.. والشرط الجزائي يعيق قرارنا

جوسفالدو فيريرا

كشف خالد لطيف أمين الصندوق بنادي الزمالك، عن آخر التطورات في مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، مشيراً إلى أن رحيله يعتبر القرار الأقرب في الوقت الجاري.

خالد لطيف: لم نقرر بعد مصير فيريرا.. وندرس موقف باقي أعضاء الجهاز المعاون

وقال خالد لطيف في تصريحات عبر برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: «تم تفويض مجلس الإدارة فيما يراه في صالح الفريق، في ظل النتائج غير المتوقعة، وندرس عدد من القرارات والسيناريوهات الخاصة ببقاء أو رحيل فيريرا».

3970333371677695211

وتابع: «لم نقرر بعد مصير فيريرا، ولكن الأقرب رحيله عن النادي، لدينا العديد من الأزمات مثل الحجز على الأرصدة، ونقوم أيضاً بدراسة موقف باقي اعضاء الجهاز الفني المعاون من باقي الجوانب ونتحدث مع أمير مرتضى لاستشارته ومعرفة رأيه، ولدينا مباراة في كأس الرابطة نركز عليها».

أمين صندوق نادي الزمالك: مكافآت العقد السابق والمستحقات تعيقنا عن إقالة فيريرا

وأتم حديثه قائلاً: «الشرط الجزائي ومكافآت العقد السابق وعدد من الأقساط الحالية للمستحقات، تعيقنا عن إقالة فيريرا، لا نتحدث عن أرقام محددة ولكن رقم بالدولار كبير، ونحاول التخفيض على قد ما نقدر، لأن لدينا عدة أزمات».

وكان نادي الزمالك قد ودع منافسات دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة دور المجموعات، عقب هزيمته على يد شباب بلوزداد بهدفين دون رد، ليضمن الفريق الجزائري تأهله رفقة الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى