اخبار جول العرب

تين هاج: ليس لي علاقة بتجديد راشفورد.. ومن الصعب الفوز على نيوكاسل

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج لوسائل الإعلام، قبل مباراة نيوكاسل يونايتد، بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “لدي أمل جيد بشأن عودة ماركوس راشفورد، لقد تدرب ولكن كان عليه أن يقوم ببعض العلاج، كان عليه أن يقوم ببعض التدريب الفردي، واليوم انضم إلى المجموعة، لدينا يوم آخر، لدي أمل كبير في أن يكون متاحًا”.

وعن تجديد عقد راشفورد، رد تين هاج: “نحن لا نفعل ذلك أبدًا في الإعلام، إنها عملية داخلية، نحن نركز على الفوز بالمباريات، وبالطبع التخطيط أيضًا للمستقبل، لذا في الخلف نحن نعمل على ذلك، الأمر يتعلق بالوكلاء، إنه يتعلق بمدير كرة القدم جون مورتو، أنا وراشفورد نركز على الأداء، أريد بقاءه هو وديفيد دي خيا”.

وحول تجديد عقد لوك شو، قال “لا أعرف، لم أسمع، لم يخبرني جون مورتو حتى الآن، يجب أن أنتظر ذلك، إذا كان هذا صحيحًا، فأنا سعيد، نريد بالتأكيد الاحتفاظ به لأنه حقًا لاعب مهم لفريقنا”.

اقرأ أيضًا.. ذي أثليتك: باريس سان جيرمان يغري ماركوس راشفورد براتب كبير

وفيما يتعلق بتطور مستوى راشفورد، علق “لا يتعلق الأمر بالحديث فقط، أنا لست هاري بوتر، إنها تشبه العملية، لذلك هناك العديد من الأدوات التي تضعها في اعتبارك، يتعلق الأمر بالتشكيلة، طريقة اللعب، إنها تتعلق بالتدريب، والمحادثات، إنها تتعلق بالمدربين الذين يعملون معه، الأمر يتعلق كثيرًا بنفسه لأنه لديه المهارات”.

وعن عودة أنتوني مارسيال، أكد تين هاج: “يتدرب منذ أسبوعين، أعتقد أنه يمكن أن يكون متواجدا خلال مباراة نيوكاسل”.

وأكمل: “لدينا لاعبين مثل برونو فرنانديز، جادون سانشو، أنتوني مارسيال، سكوت ماكتوميناي، وأنتوني دوس سانتوس، لدينا عدد كاف من اللاعبين لديهم القدرة على تسجيل الأهداف”.

واختتم بالحديث عن نيوكاسل، قائلا “سنلعب ضد خصم جيد، نحن على علم بذلك، يقدمون موسما رائعا مع مديرهم بطريقة لعب خاصة بهم، إنه فريق يصعب التغلب عليه حقًا، نحن نتطلع إلى التحدي والدليل هو أنه يمكننا التغلب عليهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى