اخبار جول العرب

تليجراف: توتنهام يقترب من الإطاحة بـ كونتي.. وتحديد بديله

يقترب نادي توتنهام من الإطاحة بالمدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، من منصبه، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.




وكان مستقبل كونتي مُحاطًا بالغموض طوال الفترة الأخيرة، حيث سينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، دون وجود لاتفاق بشأن التجديد.

وتسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في إثارة حدة التكهنات بقوة حول مستقبل كونتي.

وما زاد الطين بلة ما حدث يوم السبت الماضي بعد تعادل توتنهام المخيب مع ساوثهامبتون، 3-3، في الدوري الإنجليزي حيث أدلى كونتي بتصريحات نارية ضد اللاعبين.

وثار كونتي بطريقة عنيفة ضد لاعبي توتنهام، ووصفهم بـ”الأنانيين”، كما طالت تصريحاته الهجومية مسؤولي وإدارة النادي، ولكنه أكد في اجتماع لاحق مع المسؤولين أنه لم يقصد بهجومه سوى اللاعبين فقط.

تحدث كونتي مع دانييل ليفي، رئيس النادي، بعد أن هاجم عقلية اللاعبين وكرر حقيقة أن انتقاداته كانت موجهة للفريق ولم تستهدف رئيس توتنهام أو النادي.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يوافق توتنهام على رحيل أنطونيو كونتي عن النادي هذا الأسبوع.

وأوضحت أنه لم يكن هناك أي تأكيد حتى الآن على إقصاء كونتي من نصبه حيث ناقش رئيس النادي دانييل ليفي الخطوة التالية اليوم الإثنين، ولكن هناك رؤية للوضع بأنه لا يمكن إصلاحه إلى حد كبير.

اقرأ أيضًا.. تايمز: توتنهام يحدد سعرًا ضخمًا وشرطًا صعبًا لبيع هاري كين

وأشارت إلى إنه من المفهوم أن دانيل ليفي كان يسعى للحصول على رأي بعض أقرب المقربين منه بشأن الوضع الحالي، ولم يرد على الفور على تصريحات كونتي.

وأفادت إنه وفقًا للمصادر، فإن السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أن يتم الاتفاق على رحيل كونتي هذا الأسبوع، ومن المرجح أن يتولى ريان ماسون مسؤولية تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

ويمتلك دانيل ليفي وقتًا كافيًا قبل اتخاذ القرار المناسب، في ظل التوقف الدولي الحالي حيث لن يخوض توتنهام أي مباراة حتى الإثنين 3 أبريل المقبل عند ملاقاة إيفرتون.

يُذكر أن ريان ماسون متواجد في الطاقم التدريبي لنادي توتنهام، وسبق له تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت عقب إقالة المخضرم جوزيه مورينيو في عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى