جول العرب نيوز

بين محمد صلاح وفان دايك وأرنولد.. شيرر ولينكر يتفقان على من سيتم التضحية به في ثلاثي ليفربول

لا يزال حتى الآن نادي ليفربول الإنجليزي لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد أي من الثلاثي محمد صلاح وفان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

ليفربول يواجه خطر خسارة الثلاثي، الذين يحق لهم التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، حيث ينتهي عقد كل لاعب في يونيو الماضي.

ذلك الأمر يسيطر على الرأي العام الكروي في إنجلترا، وتحدث الثلاثي جاري لينيكر وآلان شيرر وميكا ريتشاردز عن أي من الثلاثة سيكون استبعاده مناسب لفريق ليفربول.

وعبر شبكة “BBC” البريطانية، ناقش الثلاثي الأمر، وقال لينكر: “أعتقد أنك ستحتفظ بـ ترينت ألكسندر أرنولد، لأنه في العشرينات من عمره، والاثنان الآخران في الثلاثينات”.

طالع أيضًا.. فان دايك: البعض يستهينون بـ ليفربول لكننا لا نهتم

وأضاف: “اسم ترينت ارتبط بشكل كبير بـ ريال مدريد، ومن الصعب رفض ريال مدريد لكي نكون صادقين، لذلك يمكنني أيضَا أقف إلى جانب محمد صلاح، لأنه لا يمكن تعويضه. الاختيار صعب للغاية بكل صراحة”.

ورد شيرر: “أتفق مع هذا الرأي، أنا أيضًا مهاجم وأعلم أنه من الصعب العثور على لاعب يضمن لك تسجيل +20 هدفا في الموسم”.

إلى هنا كان الاتفاق بأن فيرجيل فان دايك هو من يمكن الاستغناء عنه، مع صعوبة تعويض محمد صلاح، قبل أن يتحدث ميكا ريتشاردز زميل مو في فيورنتينا، ولاعب مانشستر سيتي السابق.

وقال: “بدون فان دايك لن يفوز ليفربول بالدوري، لكن هذا السؤال بحد ذاته مستحيل، لا يمكنك ترك هؤلاء الثلاثة يرحلون، ولكن بالتأكيد الأقرب للبقاء هو ترينت لأنه أصغر سنًا”.

واختتم: “بالنسبة لي لن أسمح لأي منهم بالرحيل، لكنني أشعر أنه لا يزال بإمكانك الفوز بالدوري بدون ترينت، إذا حصلت على ظهير جيد دفاعيًا، وصلاح يسجل الأهداف في كل مباراة ولا غنى عنه في تشكيل ليفربول”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى