جول العرب نيوز

برقم مبهر.. عمورة يتفوق على أوليز في سباق الأفضل في ألمانيا

تصدر النجم الجزائري محمد الأمين عمورة الترتيب الخاص بأفضل الوافدين الجدد على الدوري الألماني في موسم 2024-2025.

وكان مهاجم “محاربي الصحراء” انضم لنادي فولفسبورغ خلال الميركاتو الصيفي الأخير على سبيل الإعارة من يونيون سانت غيلواز البلجيكي مع أفضلية الشراء بمبلغ 3 ملايين يورو.

وفي مغامرة الاحترافية الثالثة في أوروبا، قدم اللاعب الجزائري صاحب ال24 عاما مستويات مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين.

رقم مبهر

أسهم النجم الجزائري محمد الأمين عمورة في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من 4 مباريات خاضها ضمن النسخة الحالية من الدوري الألماني.

 ويتصدر الأخير ترتيب أفضل الوافدين الجدد في “البوندسليغا” متقدما على مايكل أوليز المنضم حديثا لبايرن ميونخ قادما من كريستال بالاس.

5 معلومات.. من هو ” ميتشيل فايزر ” الوافد المرتقب على الخضر 

اللاعب المنحدر من أصول جزائرية أسهم هو الآخر في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، لكن من 6 مباريات خاضها مع الفريق البافاري.

ويتطلع محمد أمين عمورة لموصلة التألق في “القارة العجوز”، وذلك على أمل تكرار معجزة مواطنه رياض محرز الذي فرض نفسه في فترة من الفترات أحد أفضل لاعبي الجناح الأيمن في العالم.

قصة نجاح ملهمة

نجم “محاربي الصحرء” بدأ مسيرته الكروية من بوابة نادي جيجل الهاوي، قبل أن ينتقل في عام 2020 لنادي وفاق سطيف في صفقة بخسة.

وتألق الأخير بشكل لافت في الدوري الجزائري، حيث شارك في 36 مباراة سجل فيها 16 هدفا وأهدى 8 تمريرات حاسمة.

وفي عام 2021، انتقل لنادي لوغانو السويسري في صفقة بلغت قيمتها 1.2 مليون يورو، وشارك معه في 66 مباراة سجل فيها 17 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

وبعدها بعامين انضم لنادي يونيون سانت غيلواز، وخاض خلال مغامرته البلجيكية 45 مباراة أسهم خلالها في 29 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى