اخبار جول العرب

أنشيلوتي يتحدى الأهلي وبرشلونة: نريد الفوز بـ كأس العالم للأندية وسنعود للقتال على الليجا

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الهزيمة أمام ريال مايوركا تؤلمهم كثيرًا بالنظر لفارق النقاط الآن مع المتصدر برشلونة، وشدد على ضرورة التركيز على كأس العالم للأندية ومواجهة الأهلي.




وتعرض ريال مدريد للهزيمة بهدف دون مقابل أمام مايوركا في الدوري الإسباني، وسيسافر الفريق إلى المغرب لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء القادم في كأس العالم للأندية.

ويتصدر برشلونة الترتيب الآن بـ50 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، وقد يوسع الفارق الليلة بـ3 نقاط إضافية حال نجاحه في الفوز أمام إشبيلية.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات أنشيلوتي وقال: “كانت المباراة التي توقعناها، صعبة، ولم يكن لدينا أي حظ في التعامل معها”.

وأضاف: “لقد سجلوا في وقت مبكر جدًا وكان الأمر صعبًا مع وجود العديد من الأخطاء، حاول الفريق حتى النهاية واستحقينا التعادل، أضعنا ركلة جزاء وأتيحت لنا الفرص في مساحة صغيرة جدًا”.

وفيما يتعلق بالجدل حول فينيسيوس جونيور والمناوشات خلال المباراة مع لاعبي مايوركا، أكد أنشيلوتي: “كل ما حدث ليس خطأ فينيسيوس، يريد أن يلعب كرة القدم ثم يستفزونه، هذا ما يحدث، عليك تغيير التركيز، لأن الجميع يعتقد أنه خطأ فينيسيوس، عليك أن تنظر إلى ما حدث معه في المباراة”.

وبشأن فارق النقاط مع برشلونة، أشار: “إنها هزيمة تؤلم كثيرًا، إنها المباراة التي توقعناها، لقد أعددنا أنفسنا لهذا، التفاصيل الصغيرة حددت المباراة، هذا يؤثر على الدوري”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يتحدث عن إصابة كورتوا وموقف كروس ومودريتش قبل مواجهة الأهلي

وشدد: “علينا الآن التفكير في كأس العالم للأندية التي نريد الفوز بها، ثم سنعود للقتال من أجل الدوري حتى النهاية، لم ننته بعد، هناك الكثير من المباريات المتبقية، يمكن أن يحدث أي شيء في كل مباراة، لا بد لي من دراسة ما يحدث لتجنب الأخطاء”.

وأتم بشأن اختيار أسينسيو لتسديد ركلة الجزاء، والتي أهدرها الإسباني: “كان الشك بين أسينسيو ورودريجو، لأنه (رودريجو) قد يكون تأثر بحكم إضاعته ركلة الجزاء في كأس العالم، لقد اخترت أسينسيو لأن بنزيما هو الخيار الأول، وأسينسيو بعد مودريتش الذي كان على مقاعد البدلاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى