جول العرب نيوز

أنشيلوتي: لا داعي للقلق بشأن مبابي.. وتشواميني ليس كروس

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على تأقلم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد بعد انضمامه من باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان في الصيف الجاري، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف في أول مباراتين بالدوري الإسباني.

وعلق أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد ولاس بالماس غدًا الخميس: “أعتقد أننا سنواجه فريقًا تنافسيًا، الحرارة مرتفعة ملعبهم ليس سهلًا على الإطلاق”.

طالع أيضًا | ريال مدريد يتكبد خسائر مالية بعد هدف إندريك في بلد الوليد

وعن تأقلم مبابي: “في كل عام يتغيّر التحدي، لأن الفريق وهيكله يتغيّران قليلًا. لقد فزنا بالعديد من المباريات في الموسم الماضي بالدقائق الأخيرة، وهذا الموسم يحتاج أن نتحلى بالصبر على كل شيء، مبابي يتقدم ويتحسن، يجب أن يركز الصحفيين على العمل بتواضع”.

وشدد: “لقد سجل في نهائي كأس السوبر، علينا أن ندرك أنه لم يمر أسبوعين على ذلك الهدف، لذلك لا داعي للقلق، سواء بالنسبة له أو للفريق”.

وواصل: “لدينا العديد من الموارد في الهجوم، مبابي وفينيسيوس ورودريجو، سجلنا 6 أهداف والفريق ليس في أفضل حالاته بعد، ولذلك نحن لا نواجه مشكلة تتعلق بالتسجيل”.

وعن رأيه في النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا: “ليس لدي رأي حالي، لأننا لم نلعب بعد بالنظام الجديد. علينا الانتظار وسنتحدث لاحقًا، ولكن في بعض الأحيان يكون الشيء الجديد جيد بعض الشيء”.

وعن تشواميني: “لا اطلب منه أن يكون مثل كروس، يجب أن يعتاد الفرق على كل لاعب وطريقته وامكانياته، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وعن فالفيردي: “لقد طلبت منه 30 هدفًا هذا الموسم، إنها مزحة. لكن الجميع يرى أنه يتحسن ويتقدم أكثر في كل موسم، إنه بطل الرواية دائمًا وقائد في الملعب، ويوفر بيئة نظيفة ومحفزة للجميع”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى