جول العرب نيوز

أديمولا لوكمان يواصل توهجه مع أتلانتا .. و يقوده للفوز ضد شاختار

©

واصل النجم النيجيري أديمولا لوكمان توهجه مع فريق أتلانتا الإيطالي، حيث قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

واستطاع أتلانتا جمع 4 نقاط من أول مواجهتين بعد تعادله السلبي في مباراته الأولى ضد أرسنال الإنقليزي، ليتمكن في المواجهة اثانية بتحقيق انتصاراً مهماً على شاختار الأوكراني ، الذي تجمّد هذا الأخير رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الفارطة مع بولونيا الإيطالي.

الدولي النيجيري لعب دوراً مهما في هذا الانتصار حيث أظهر مهاراته العالية وتأثيره الحاسم على مجريات اللقاء. ففي الدقيقة 21، صنع تمريرة حاسمة قادت إلى الهدف الأول لناديه ، ليستمر في الضغط ويعزز تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 44.

بهذا الأداء المتميز، أصبح المرشح الأبرز للتتويج بالكرة الإفريقية هذا العام ثاني لاعب في تاريخ أتلانتا يتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر في مباراة واحدة ضمن دوري أبطال أوروبا بعد الكولومبي دوفان زاباتا، الذي سبق له تحقيق ذلك مرتين.

تألق لوكمان لم يكن مجرد صدفة، إذ أثبت خلال الفترة الأخيرة أنه أحد أهم اللاعبين في  النادي الإيطالي فقد ساهم في تسجيل أو صناعة 8 أهداف خلال آخر 7 مباريات لعبها مع الفريق في البطولات الأوروبية.

و حصد أديمولا لوكمان، على جائزة أفضل لاعب في مباراة أتلانتا وشاختار دونيتسك.

 




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى