مباريات اليوم

يلا لايف انتهت … برسا يقسو على مدريد بثلاثية فى نهائى كاس السوبر الاسبانى

يلا لايف انتهت ... برسا يقسو على مدريد بثلاثية فى نهائى كاس السوبر الاسبانى

بث مباشر يلا لايف شوت مباراة برشلونة ريال مدريد اليوم yalla shoot on line بدون تقطيع نهائى كاس السوبر الاسبانى عبر قناة ssc 1 hd مباراة ريال مدريد وبرشلونة الان كورة لايف جودة متعددة livehd7 لبث المباريات عبر موقع يلا لايف جول العرب لايف لبث المباريات وتعرف على تشكيل وموعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم kora 365 بث مباشر بدون تقطيع تويتر يوتيوب مجانا.

يلا لايف شوت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لايف

yalla live on line مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم , مشاهدة بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد برشلونة Yalla Shoot Live فى نهائى كاس السوبر الاسبانى اليوم عبر قناة SSC 1 بدون تقطيع كورة لايف الاسطورة مباراة برشلونة ريال مدريد الان koralive 365 يوتيوب الاسطورة لبث المباريات تويتر عبر موقع يلا لايف جول العرب لايف بث مباشر Real Madrid VS Barcelona يلا شوت لايف جودة متعددة نهائى كاس السوبر الاسبانى عبر قنوات SSC 1 HD تويتر لايف لبث المباريات.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة سيكون في يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، حيث سيتجدد اللقاء مرة أخرى ما بين عملاقي الكرة الإسبانية في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة:

21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت.

23:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية التي حققت لقب كأس السوبر الإسباني، حيث استطاعوا أن يظفروا باللقب في 13 مرة سابقة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بعدما حقق 12 لقبًا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بشكل حصري هي مجموعة قنوات “الرياضة السعودية SSC” والتي تحتاج إلى اشتراك مدفوع من أجل مشاهدة المباراة من خلال قنواتها.

يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد برشلونة اليوم , استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على تشكيلة فريقه لمواجهة برشلونة، في لقاء الكلاسيكو.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، غدًا الأحد، على ملعب الملك فهد بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، إلى جوار الفرنسي كريم بنزيما.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الريال كالتالي:

– حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

– خط الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.

– خط الوسط: لوكا مودريتش – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.

– خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو جوس.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح، كما عبر برشلونة محطة ريال بيتيس بنفس السيناريو.

يلا لايف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

yalla live مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم , أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، بأن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، استقر على تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد.

ويلتقي برشلونة بغريمه ريال مدريد، غدا الأحد، على ملعب الملك فهد بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تشافي سيعتمد على 4 لاعبين في وسط الملعب، بينما سيدفع بالثنائي عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل البارسا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – أندرياس كريستينسن – جوليس كوندي – رونالد أراوخو.

الوسط: بيدري جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بابلو جافي.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبلي.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح، كما عبر برشلونة محطة ريال بيتيس بنفس السيناريو.

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كورة 365 مباراة ريال مدريد برشلونة الان , موعد جديد مرتقب لعشاق ريال مدريد وبرشلونة، اللذين سيلتقيان غدا الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

الفريق الملكي بلغ المباراة النهائية بعدما تخطى فالنسيا بركلات الترجيح، مثلما فعل برشلونة بتجاوزه ريال بيتيس في نصف النهائي.وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصطدم فيها الغريمان في السوبر الإسباني منذ عام 2017، الذي حسمه الريال لصالحه بفوزه (5-1) في مجموع المباراتين.

ولم ينجح برشلونة في انتزاع لقب السوبر من أنياب الريال منذ أكثر من 12 عاما، وبالتحديد بداية موسم 2011-2012.ويستعرض “يلا لا يف جول العرب” في السطور التالية أبرز نقاط ضعف ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو المرتقب.

ماتش ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

بث مباشر live مباراة ريال مدريد برشلونة اليوم , لا شك أن برشلونة استفاد كثيرا هذا الموسم بعد التعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 34 عاما.

وحسم الدولي البولندي الكثير من المباريات بفضل أهدافه الغزيرة، لكن هذا الأمر أظهر جانبيا سلبيا عانى منه الفريق الكتالوني.هذا الأمر يتمثل في تعويل البارسا بشكل كبير على أهداف ليفاندوفسكي، إذ يتعثر الفريق في أغلب المباريات التي لا يسجل بها أفضل لاعب في العالم سابقا.

ظهر ذلك بوضوح في المواجهات ال3 التي خسرها الفريق الكتالوني بدوري الأبطال بمشاركة ليفاندوفسكي دون أن يوقع على أي هدف، وهو ما تسبب في إقصائه من البطولة.وفي الدوري الإسباني، لم يفز برشلونة سوى في 3 مباريات لم يسجل فيها ليفاندوفسكي، بينما تعثر في مثلها عند غياب الدولي البولندي عن التهديف.وبالتالي، فإن برشلونة سيكون بحاجة ماسة لأهداف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غدا، للنجاة من مقصلة ريال مدريد.















يلا لايف بث مباشر ريال مدريد اليوم

يلا لايف بث مباشر مباراة اليوم ريال مدريد برشلونة , رغم تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في المواسم القليلة الماضية، إلا أن ذلك لم يمنع ريال مدريد من استقبال أهداف غزيرة هذا الموسم.ولم يستطع كورتوا الخروج هذا الموسم بشباك نظيفة سوى 4 مرات في 18 مباراة، واستقبلت شباكه 19 هدفا، أي بمعدل يزيد عن هدف كل مباراة.

لكن ربما لا يتحمل كورتوا الأمر برمته، بل يشاركه فيه رباعي خط الدفاع، الذي قد يتسبب في وصول المنافسين بفرص لمناطق الخطر، رغم امتلاك الريال مجموعة مميزة من المدافعين.وقد يفتح هذا الباب الطريق أمام ليفاندوفسكي ورفاقه لهز شباك الميرينجي في مباراة الغد، ما لم ينجح المدرب كارلو أنشيلوتي في ترميم هذه الثغرة.

الاسطورة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

livehd7 بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم , تدرب البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي تعرض لارتجاج طفيف في المخ خلال نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا، اليوم السبت، في آخر مران عشية النهائي أمام برشلونة وسيكون متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان المدافع قد شارك في جزء من تدريبات يوم الجمعة في مران خفيف كإجراء احترازي، وفقا للبروتوكول بعد الصدمات عقب الفحص الذي خضع له يوم الخميس في أحد مستشفيات الرياض.

وسيغيب عن ريال مدريد في المباراة النهائية كل من الفرنسي أوريلين تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا – اللذين لم يسافرا إلى الرياض- والإسباني لوكاس فاسكيز، الذي سيغيب لمدة شهر ونصف بسبب إصابته بالتواء في المفصل التي تعرض لها يوم الأربعاء.وقاد الحصة التدريبية المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي تحدث، قبل وأثناء فترة الإحماء، مع الألماني أنطونيو روديجر، في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني أن الدفاع يجب أن يتحسن من أجل الفوز بالألقاب هذا الموسم.

yalla shoot live on line بث مباشر يلا لايف شوت مباراة برشلونة ريال مدريد اليوم بدون تقطيع كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف
yalla shoot live on line بث مباشر يلا لايف شوت مباراة برشلونة ريال مدريد اليوم بدون تقطيع كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف

يلا لايف شوت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

koralive ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم , تستضيف السعودية أول مباراة كلاسيكو غدا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تستضيف المملكة نسخته الثالثة.

وتتركز الأنظار على حارسي المرمى، البلجيكي تيبو كورتوا والألماني مارك أندريه تير شتيجن، نظرا لأن تصدياتهما خلال المباراة وركلات الترجيح، في حالة اللجوء إليها، ستحسم اللقب الأول لهذا الموسم.ويصل الفريقان الكبيران إلى هذه المباراة دون أن يكونا في أفضل حالاتهما، على عكس حارسي المرمى، اللذين يقدمان أداء متميزا.

ويدخل اللاعبان المباراة بمستوى متقارب للغاية، كما يتضح من البيانات الخاصة بهما بعد 16 جولة من الليجا قبل كأس السوبر الإسباني.ووفقا لبيانات منصة (BeSoccer Pro) الخاصة بإحصائيات كرة القدم، فإن كورتوا تصدى لـ 75% من التسديدات التي وجهت إليه، بينما تصدى تير شتيجن لـ 74.6% منها.

وتلقى البلجيكي عددا أكبر من التسديدات (3.83 تسديدة)، بينما استقبل الألماني (3 تسديدات) لكل مباراة.وتعكس إحصائيات متقدمة أيضا الاختلاف في الأسلوب الذي يلعب به حارسا المرمى. ويبرز كورتوا في لكم الكرة بيده (0.25) والتمريرات العالية (0.76)، بينما يتميز تير شتيجن في التمريرات الطويلة (4.95) وفي تمريرات بناء الهجمات (2.76).

يلا شوت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

yalla shoot online مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر , ويقدم الحارسان أداء مذهلا حتى الآن، حيث كانا أفضل اللاعبين في مباراة نصف النهائي، وعلى الرغم من اختيار بدري “أفضل لاعب” في مباراة برشلونة وبيتيس، أكد اللاعب نفسه في مؤتمر صحفي لاحق أن حارس مرمى فريقه يستحق هذه الجائزة أكثر منه.

وأقر مدرب الريال كارلو أنشيلوتي بعد تجاوز فالنسيا والتأهل إلى النهائي من خلال ركلات الترجيح، بعدم رضاه عن مستوى الريال الحالي قائلا: “لسنا في قمة مستوانا”؛ وهي كلمات صادقة قالها المدرب الإيطالي وعكست ما ظهر على أرض الملعب يوم الأربعاء، وكذلك في مباراة الدوري الأخيرة، التي خسرها الملكي أمام فياريال (2-1).

وكرر ريال مدريد الأخطاء التي سردها أنشيلوتي، ومنها قلة التركيز -حيث استقبلت شباكه هدفا لفالنسيا بعد 22 ثانية من انطلاق الشوط الثاني- وغياب الصلابة الدفاعية التي كادت أن تكلفهم الإقصاء من البطولة.

ولا يظهر الفريق الأبيض في مستوى بدني جيد بعد توقف كأس العالم، ويظهر ذلك في انخفاض أداء ركيزتين أساسيتين للفريق هما الأوروجوائي فيدي فالفيردي والبرازيلي فينيسيوس جونيور؛ وكلاهما لم يسجل أو يقدم تمريرة حاسمة منذ 2 نوفمبر/تشرين الثاني، في 6 و7 مباريات على التوالي.

Koralive 365 مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم , وفيما يتعلق بالإصابات، استعاد أنشيلوتي المصابين باستثناء لوكاس فاسكيز، الذي سيغيب لمدة شهر ونصف.ومن جهته، يحظى مدرب البارسا تشافي هيرنانديز بخدمات كافة لاعبي فريقه، على الرغم من أن عثمان ديمبلي وفرينكي دي يونج أنهيا مباراة بيتيس وهما يعرجان قليلا.

yalla kora shoot live بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف بدون تقطيع جول العرب
yalla kora shoot live بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف بدون تقطيع جول العرب

وأكد مدرب برشلونة على الفرصة الذهبية التي تمثلها المباراة لفريقه، ليس فقط بسبب الحاجة إلى رفع اللقب الرسمي الأول بعد وداع النجم الأرجنتيني ليو ميسي صيف 2021، لكن أيضا للوصول إلى نقطة تحول تسمح بالتخلص من حجم الشكوك الهائلة المثارة حوله.ويمتلك برشلونة دوافع أخرى من بينها الفوز على الخصم الأبدي والاحتفال باللقب الأول في حقبة تشافي هيرنانديز، فضلا عن منع ريال مدريد من معادلة رقمه القياسي في الفوز بكأس السوبر الإسباني 13 مرة.

وسيخوض المدرب الكتالوني، في الرياض، رابع كلاسيكو له كمدرب. وفي أول 3، فاز بالمباراة الأولى بنتيجة (0-4) في البرنابيو، وفاز (0-1) في مباراة ودية في لاس فيجاس، وخسر (3-1) في معقل مدريد.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة المتوقع اليوم

بث مباشر يلا كورة لايف مباراة ريال مدريد برشلونة الان , ولا يحتفظ البارسا بذكرى جيدة لآخر كلاسيكيو في الدوري هذا الموسم، وبدا الفريق الكتالوني من دون أفكار أو شخصية للرد على منافسه الذي سقط أمامه بنتيجة (3-1).

التشكيل المحتمل للفريقين:

ريال مدريد

كورتوا، كارباخال، ميليتاو، روديجر، ميندي، كروس، مودريتش، فالفيردي، رودريجو، بنزيمة وفينيسيوس.

برشلونة

تير شتيجن، أراوخو، كوندي، كريستنسن، جوردي ألبا (بالدي)، بوسكيتس، دي يونج، بدري، جافي، ديمبيلي وليفاندوفسكي.

الحكم: ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا.

الملعب: الملك فهد.

التوقيت: 19:00 بتوقيت جرينتش.

yalla shoot live مباراة برشلونة ريال مدريد اليوم

كورة لايف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم , شدد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، على أهمية تحقيق البلوجرانا للقب بطولة كأس السوبر الإسباني، من أجل اكتساب الثقة.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “نريد الفوز بكل البطولات.. مستعدون لكل الظروف حتى إذ وصلت لركلات الترجيح، نحن نمثل برشلونة ولذلك دائما طموحنا الفور دائما، والفوز بكأس السوبر سيعطينا ثقة كبيرة”.وتابع: “لدينا لاعبين شباب لم يسبق أن حققوا بطولة مع البارسا، لذلك جائعون لتحقيق أول لقب لهم، لقد أتينا هنا من أجل التتويج باللقب، ونشعر بحماس كبير قبل مواجهة الغد”.

وأضاف: “هذه مباراة مختلفة عن الكلاسيكو السابق، والريال حاليا فريق قوي في جميع الخطوط، لذلك يجب أن نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل قوي، حتى تتاح لنا فرص أخذ زمام المباراة”.وأردف: “علينا أن نكون هادئين، ونظهر ببرودة أعصاب، وفي ذات الوقت يجب علينا أن نترجم شغفنا ورغبتنا في الانتصار على أرض الملعب”.

وأوضح: “أعمل هنا لأخدم برشلونة وليس من أجل مصلحة شخصية، ولا أريد أن يخرج أي لاعب بسوق الانتقالات.. سعيد بالمجموعة”.وحول الفارق الزمني بين مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدور قبل النهائي، قال: “لقد حصلوا على يوم إضافي من الراحة بسبب أن مباراتهم أمام فالنسيا كانت قبل مباراتنا أمام بيتيس، وأعتقد لو لعبنا بنفس اليوم سيكون الأمر أكثر عدلا، لكن هذا ليس عذرا”.

يلا لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد برشلونة اليوم

بث مباشر نهائى كاس السوبر الاسبانى يلا لايف شوت , أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه متعطش للفوز بكأس السوبر الإسباني، قبل مواجهة غريمه التقليدي برشلونة مساء غد الأحد، في النهائي المقرر بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للكلاسيكو: “جميع البطولات مهمة للغاية بالنسبة، لذا سنحاول هزيمة برشلونة من أجل التتويج باللقب.. الفريق متحمس جدا للنهائي، ولدي لاعبون معتادون دائما على الفوز بالبطولات، لذا أثق بفريقي”.

وتابع: “لدينا دائما مسؤولية العمل من أجل تحقيق كل الألقاب.. ينصب كامل تركيزنا على الملعب، ولن نلتفت لأي أمور أخرى.. وجودة أرضية الملعب رائعة للغاية”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب أفقي.

تردد: 12418.

ما هو موعد كلاسيكو نهائي السوبر بين برشلونة وريال مدريد؟

موعد كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد هو يوم الأحد 15 يناير 2023، ويقام على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لكلاسيكو نهائي السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة؟

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.

سيكون متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
ريال مدريد – برشلونةالأحد 15 يناير 2023
22:00 السعودية، 21:00 مصر
SSC1 HDاستاد الملك فهد الدولي

ما هي آخر أخبار برشلونة قبل الكلاسيكو؟

يعيش برشلونة فترة جيدة على الصعيد المحلي حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط كاملة عن غريمه ريال مدريد.

لكن تواجه برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز انتقادات عديدة حول الطريقة التي يرجع بها خصومه في المباريات ويفشل برشلونة في السيطرة على المباريات في الدقائق الأخيرة دائمًا وتصعب المهمة عليه.

ويدخل برشلونة مباراة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 2023 بتشكيلة كاملة تخلو من أي إصابات وهي وضعية نادرة لبرشلونة في الأشهر الأخيرة.

ما هي آخر أخبار ريال مدريد قبل الكلاسيكو؟

ريال مدريد يواجه شكوكًا على مستوى البطولة المحلية بعد التعثر في أكثر من مناسبة وفقدان الصدارة بسذاجة لمصلحة برشلونة.

وأمام فالنسيا، لم يظهر الريال بأفضل شكل ووصل إلى ركلات الترجيح بصعوبة قبل أن يفوز بالحظ كما هو معتاد في هذه الركلات دائمًا.

كما يملك ريال مدريد أكثر من إصابة مؤثرة في خطوطه، قد يعود من بينها بعض اللاعبين وأبرزهم إدواردو كامافينجا الذي تعرض لإصابة بسيطة في مباراة نصف النهائي أمام فالنسيا وكذلك ميليتاو الذي قد يلحق بالمباراة رغم إصابته ببعض الانزعاجات، نبينها لكم على النحو التالي.

يلتقي ريال مدريد مع برشلونة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وصعد ريال مدريد لهذا الدور عقب التغلب على فالنسيا بركلات الترجيح، بينما فاز برشلونة على ريال بيتيس في نصف النهائي بنفس السيناريو.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة للفريقين في الكلاسيكو، كالآتي:

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي – روديجر – ميليتاو – ناتشو. | الوسط: فالفيردي – مودريتش – كروس. | الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – رودريجو.

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن. | الدفاع: أراوخو – كوندي – كريستينسن – جوردي ألبا. | الوسط: دي يونج – بوسكيتس – جافي. | الهجوم: ديمبلي – ليفاندوفسكي – بيدري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×