مباريات اليوم

يلا لايف مباراة الاهلى والمصرى اليوم بدون تقطيع بث مباشر

بث مباشر يلا لايف مباراة الاهلى والمصرى كورة بلس يلا لايف شوت جول العرب

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والمصرى يلا لايف كورة بلس yalla live مباراة الاهلى اليوم عبر قناة اون تايم سبورت يلا لايف مباراة الاهلى والمصرى الان ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز عبر موقع جول العرب لايف.

يلا لايف مباراة الاهلى والمصرى اليوم

yalla live مباراة الاهلى اليوم , فضل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدم ضم محمود عبدالمنعم “كهربا” لقائمة الفريق التي سافرت للإسكندرية، اليوم الأربعاء، لخوض لقاء المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، غدا الخميس.

وعلم جول العرب لايف أن “كهربا” لم يغادر مع الفريق إلى الإسكندرية، رغم انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها لمدة 6 أشهر، بسبب الغرامة المفروضة عليه بسبب قضية نادي الزمالك.ويرى مسؤولو الأهلي ضرورة الانتظار حتى وصول مكاتبات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ونظيره المصري، بعد وصول تأكيدات شفهية من الجبلاية بأحقية اللاعب في المشاركة.

في المقابل، ضمت قائمة الأحمر، التي سافرت للإسكندرية، الصفقات الجديدة، وهي: مروان عطية، ومحمد الضوي “كريستو”، وخالد عبد الفتاح.ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، غدا الخميس، في الجولة 13 من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

يلا لايف مباراة الاهلى اليوم بدون تقطيع

يلا لايف بث مباشر مباراة الاهلى اليوم , أعلن الجهاز الفني للمصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، عن قائمة فريقه لمباراة الأهلي، التي يستضيفها ملعب برج العرب مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المصري المباراة بحثًا عن مواصلة نتائجه وعروضه المميزة خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة (2-0).

وضمت قائمة الفريق البورسعيدي:

حارس المرمى: محمد شحاتة – عصام ثروت – محمود جاد.

خط الدفاع: حسن علي – عمرو طارق – عماد الدين بوبكر – إسلام أبو سليمة – أسامة الجزار – عمرو سعداوي – حسين السيد – إسلام المزين.

خط الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – جريندو – أحمد الشيخ – عبد الرحيم دغموم – إلياس الجلاسي – أحمد شداد – زياد فرج.

خط الهجوم: مروان حمدي – اكبوتو – فرانك أتوجا.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز 8 بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 17 نقطة.

yalla live مباراة الاهلى والمصرى اليوم يوتيوب لايف

يلا لايف مباراة الاهلى اليوم بث مباشر ,شارك مروان عطية لاعب وسط الأهلي لأول مرة، في مران الفريق الأحمر، اليوم بعد الإعلان عن ضمه بشكل رسمي مساء أمس الثلاثاء.

yalla live يلا لايف بث مباشر مباراة الاهلى والمصرى اليوم بدون تقطيع كورة بلس
yalla live يلا لايف بث مباشر مباراة الاهلى والمصرى اليوم بدون تقطيع كورة بلس

وحرص الجهاز الفني واللاعبون على الترحيب بمروان عطية في مرانه الأول مع الأهلي.واختتم الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي غدا في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من النقاط الفنية استعدادا لمباراة المصري.واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة.

في نفس السياق خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف كولر، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

يلا لايف ماتش الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم

يلا لايف بث مباشر الاهلى اليوم , يسود اتجاه لدى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري في بطولة الدوري الممتاز، المحدد موعدها مساء الخميس المقبل.

وكشف مصدر من نادي الأهلى ل جول العرب لايف أن مجلس الإدارة يفكر بشكل جدي في عدم إذاعة اللقاء بسبب عدم حصول النادي على مستحقاته المالية المتأخرة الخاصة بحقوق بث مبارياته.وأشار المصدر إلى أن مستحقات الأهلي لدى الشركة المستحوذة على حقوق بث المباريات المحلية للفريق الأحمر، تقترب من 50 مليون جنيه في صورة متأخرات، يطالب بها النادي حاليا.

















ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الممتاز.جدير بالذكر أن نادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد (30) نقطة، يليه فيوتشر (26)، ثم الزمالك (25)، بينما يحتل المصري المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×