مباريات اليوم

انتهت .. ارسنال يهز اليونايتد 3/2 فى مباراة درامية

بث مباشر يلا شوت لايف كورة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم كورة لايف بدون تقطيع جول العرب لايف

ارسنال
ارسنال
22-01-2023 على الساعة 18:30
3 : 2
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
عصام الشوالى الدورى الانجليزى beIN Sports 1 HD Premium

بث مباشر يلا شوت لايف كورة اليوم مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد yalla live shoot kora مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد اليوم مباشر عبر قناة bein sport premium hd 1 ضمن جدول مباريات الدورى الانكليزى الاسطورة يلا شوت لايف كورة بث مباشر Arcenal vs Man United بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع جول العرب يلا لايف لبث المباريات اون لاين.

يلا شوت لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

يلا لايف مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم ,يلتقي فريق آرسنال، مساء اليوم الأحد، مع خصمه مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب “الإمارات” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج، موسم 2022/23.ويتصدر آرسنال جدول البطولة برصيد 47 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يمتلك مانشستر يونايتد 39 نقطة في المركز الرابع ويمتلك مباراة مؤجلة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، على ملعب “الأولد ترافورد” قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها آرسنال في الموسم الحالي من الدوري.

موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

سيعلق عصام الشوالي على أحداث المباراة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: تشاكا، بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، نكيتياه.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام آرسنال

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: إريكسن، فريد، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، راشفورد، فيجورست.

يلا شوت لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

كورة لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم , يدخل أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في اختبار جديد لمدى قدرته على مواصلة طفرته هذا الموسم، حينما يستضيف مانشستر يونايتد “المنتعش”، مساء الأحد، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة 21 من المسابقة.

أرسنال يحتل صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و8 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث، لكن المتصدر يملك في جعبته مباراة مؤجلة قد تزيد من فارق النقاط.
















ويدخل أرسنال المباراة مدعوما بصفقته الجديدة، البلجيكي لياندرو تروسارد، الذي جاء قادما من برايتون لدعم هجوم الفريق، بعد خسارة البرازيلي جابرييل جيسوس لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يحط مانشستر يونايتد رحاله إلى لندن، متسلحا باستقراره الفني في الفترة الأخيرة، بعد نجاح المدرب إريك تين هاج، في السيطرة على غرفة الملابس بعد فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

kora live مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

كورة لايف مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم , ورغم التعثر أمام كريستال بالاس في الرمق الأخير من المباراة بتعادل قاتل، ضمن منافسات الجولة السابقة، لكن الفريق حقق قبلها سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 5 مباريات، وكان آخر الانتصارات أمام الغريم مانشستر سيتي.

وسوف تحظى المواجهة بين أرسنال ومانشستر يونايتد، بمتابعة جماهيرية هائلة، نظرا لشعبية الفريقين الكبيرة داخل الدوري الإنجليزي.

كورة لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

الاسطورة مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم , تتجه الأنظار صوب ملعب الإمارات، غدًا الأحد، عندما يستقبل آرسنال نظيره مانشستر يونايتد، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وحقق آرسنال، الانتصار في 5 من آخر 7 مباريات خاضها على ملعبه بالبريميرليج أمام المان يونايتد، وتعادل في لقاء وحيد وخسر آخر، وذلك بحسب أرقام BBC.

yalla live shoot kora بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد يلا شوت لايف كورة بدون تقطيع جول العرب لايف
yalla live shoot kora بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد يلا شوت لايف كورة بدون تقطيع جول العرب لايف

وحقق آرسنال 17 انتصارًا على يونايتد بالبريميرليج، من بينهم 11 فوزًا يوم الأحد، وفشل المانيو في هز الشباك في 6 من آخر 9 زيارات للجانرز في الدوري الإنجليزي.

هذه هي ثالث مرة يستقبل آرسنال فيها يونايتد بالبريميرليج مع تصدر جدول الترتيب، وانتهت المواجهتان السابقتان بالتعادل 1-1 في مارس/آذار 2004، والتعادل 2-2 في نوفمبر/تشرين ثان 2007.

كورة 365 مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

يلا لايف شوت مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم , وحقق آرسنال 4 انتصارات في 5 مباريات خاضها في الدوري أمام الستة الكبار هذا الموسم، وخسر فقط أمام يونايتد (1-3) في الدور الأول، ولم يحقق المدفعجية 5 انتصارات أمام الستة الكبار في موسم واحد، منذ موسم (2007-2008).

وسجل آرسنال في 17 لقاء من آخر 18 مباراة خاضها هذا الموسم، وكان الاستثناء التعادل سلبيًا أمام نيوكاسل.

كما أن آخر مرة فشل فيها آرسنال، في التسجيل في مباراتين متتاليتين على أرضه بالدوري، كان في نوفمبر/تشرين ثان 2020.

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد كورة لايف yalla shoot live
بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد كورة لايف yalla shoot live

ويستهدف بوكايو ساكا التسجيل في 3 مباريات متتالية بالدوري أمام يونايتد، ولم يحقق من لاعبي المدفعجية هذا الرقم سوى فريدي ليونبرج وهنري.

وساهم جابريل مارتينيلي في تسجيل 10 أهداف في آخر 10 مباريات خاضها بالدوري على ملعب الإمارات، بتسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.

يلا لايف شوت ماتش ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم livehd7 , ولم تهتز شباك آرسنال في 2023، بالتعادل دون أهداف أمام نيوكاسل، والفوز على أوكسفورد (3-0)، وعلى توتنهام (2-0)، وسبق وأن حافظ آرسنال على نظافة شباكه في أول 4 مباريات يخوضها في بداية العام الميلادي 3 مرات من قبل، أعوام 1935 و1994 و2021.

بالتعادل أمام كريستال بالاس بنتيجة (1-1)، توقفت مسيرة انتصارات يونايتد عند 9 انتصارات متتالية بجميع المسابقات، وتوقفت مسيرة من 15 فوزا بشكل متتالي في الدوري عند التسجيل أولًا.

ويخشى المان يونايتد خسارة نقاط في مباراتين متتاليتين في الدوري، للمرة الأولى منذ الخسارة أمام برايتون وبرينتفورد في أول مباراتين بالموسم.

يلا شوت لايف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

يلا لايف شوت مباشر مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم , وفي حال حقق يونايتد الانتصار السادس خارج ملعبه في الدوري، سيعادل عدد الانتصارات التي حققها بعيدًا عن أرضه طوال الموسم الماضي، وحقق الشياطين الحمر الانتصارات الخمسة هذا الموسم بفارق هدف واحد.

وسجل راشفورد 4 أهداف وصنع مثلهم في 10 مباريات بدأها كأساسي في البريميرليج أمام آرسنال، معادلًا أكبر مساهمة تهديفية له أمام أي فريق آخر في الدوري.

ومع ذلك فشل راشفورد في التسجيل في آخر 26 مباراة بدأها كأساسي خارج أرضه في الدوري، وهي السلسلة الممتدة منذ عامين، ولكنه سجل 4 أهداف خارج أرضه في تلك الفترة عندما شارك كبديل.

ويبحث يونايتد عن تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا أمام آرسنال في نفس الموسم للمرة الثانية منذ اعتزال السير فيرجسون، بعد تحقيقها في موسم (2017-2018) تحت قيادة مورينيو.

بطاقة مباراة ارسنال Vs مانشستر يونايتد

  • 🏆 البطولة : الدورى الانجليزى .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 HD Premium .
  • 🎤 المعلق : عصام الشوالى .
  • توقيت المباراة : 6:30 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Sunday, January 22, 2023 .
  • نتيجة المباراة : ارسنال 3-2 مانشستر يونايتد
زر الذهاب إلى الأعلى
×