مباريات اليوم

يلا لايف انتهت … ريمونتادا ريال مدريد بالفوز 3/2 على حساب فياريال

يلا لايف شوت بث مباشر yalla shoot live مباراة ريال مدريد وفياريال الاسطورة جول العرب لايف بدون تقطيع

مشاهدة بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفياريال yalla live org is عبر قناة ssc hd مباراة ريال مدريد فياريال اليوم بدون تقطيع كورة لايف جول العرب وتعرف على موعد وتشكيل مباراة real madrid vs villarreal الاسطورة لبث المباريات فى اطار كاس ملك اسبانيا اليوم عبر موقع يلا لايف مباشر بدون تقطيع.

يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

يلا لايف شوت مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم , يسعى ريال مدريد لتجاوز أحزانه عقب خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، بتخطي عقبة فياريال، مساء اليوم الخميس، بدور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لن يقوم بالكثير من التغييرات في التشكيلة.

وسيقوم أنشيلوتي بتعويض الغائبين للإصابة، إذ سيلعب روديجر وناتشو بدلا من ألابا وكارفاخال، كما سيعوض سيبايوس غياب مودريتش الذي حصل على راحة لشعوره بالإجهاد.وعلى الجانب الآخر، سيسعى كيكي سيتين المدير الفني لفياريال، للدفع بأفضل تشكيلة ممكنة لفريقه لتخطي الميرنجي، ومن الممكن أن يلعب الدولي الجزائري عيسى ماندي بدلا من فويث.

وينتظر أن تكون تشكيلة ريال مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، وناتشو.

الوسط: كامافينجا، كروس، وسيبايوس.

الهجوم: فينيسيوس، فالفيردي، وبنزيما.

كورة لايف مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

kora live مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر , استدعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، 3 لاعبين من الكاستيا، استعدادا لمواجهة فياريال.

ويحل ريال مدريد ضيفا على فياريال، غدا الخميس، على ملعب لا سيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.ويفقد ريال مدريد في مباراة الغد، جهود الرباعي أوريلين تشواميني ولوكاس فاسكيز وديفيد ألابا وداني كارفاخال.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن أنشيلوتي استدعى 3 لاعبين من الفريق الرديف، لتعويض غيابات الميرنجي.وأضافت الصحيفة “كارلو أنشيلوتي استدعى فينيسيوس توبياس ومارفيل وخافيير فيلار”.

yalla live shoot kora مشاهدة بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفياريال كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف
yalla live shoot kora مشاهدة بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفياريال كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف

yalla shoot live بث مباشر ريال مدريد وفياريال اليوم

بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد اليوم, ومن المتوقع أن يشغل توبياس مركز الظهير الأيمن أمام فياريال، كما أن كل شيء يشير إلى أن الريال سيفعل خيار الشراء في عقد اللاعب، من أجل ضمه نهائيا من ناديه الأساسي شاختار.

ويلعب مارفيل في مركز قلب الدفاع، ويجيد اللعب في مركز الظهير، واستدعاه أنشيلوتي لمباراة الكأس ضد كاسيرينيو.

ويعتبر خافيير فيلار (19 عاما) بمثابة المفاجأة التي يحضرها أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد، ويلعب في خط الوسط، وانضم للملكي في 2021 قادما من إلتشي.

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد اليوم

yalla live shoot مباراة ريال مدريد وفياريال الان , أشار باو توريس مدافع فياريال، اليوم الثلاثاء، إلى أن فريقه جاهز، ويمر بفترة معنوية طيبة لمحاولة الإطاحة بريال مدريد من ثمن نهائي كأس الملك في مواجهتهما الخميس المقبل، على ملعب لا سيراميكا.

وقال توريس في تصريحات على هامش مشاركته في حدث خاص بالنادي “نستعد لمباراة الكأس أمام الريال بناء على ما قدمناه في مباراة الليجا بيننا منذ أسبوع، وكذلك على مباريات المنافس في كأس السوبر الإسباني”.

وأضاف: “مواجهة الريال لا تعد لحظة جيدة لأي فريق، ولكننا مستعدون ونمر بفترة طيبة سواء على مستوى النتائج أو معنويا، ونشعر بقوتنا عندما نلعب على ملعبنا”.

الاسطورة لبث المباريات ريال مدريد اليوم

livehd7 مباشر ريال مدريد وفياريال اليوم , وأضاف صاحب ال26 عاما “الجماهير والفريق يسيران في نفس الطريق، ونحن نستمتع بالأمر. لدينا رغبة كبيرة في إعادة كأس الملك لفياريال، ونخوض المباراة بطموح التواجد في الدور التالي”.

وأكمل “الريال سيخوض المباراة بحافز كبير، وبرغبة في محاولة الخروج من الموقف السيئ الذي قد يحدث لأي فريق. سيأتون برغبة كبيرة، ولكننا أيضا نمتلك نفس الرغبة”.

وأتم تصريحاته: “علينا أن ندرك مدى أهمية المباراة، وما نسعى إليه، بالطبع المباراة السابقة أمام الريال ستكون حافزا لنا، ولكني متأكد أن مباراة الكأس ستكون مختلفة تماما”.















yalla live kora مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

يلا لايف كورة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بدون تقطيع , يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس مع نظيره فياريال في منافسات كأس ملك إسبانيا.ويستقبل فياريال ريال مدريد على ملعب “لا سيراميكا” ضمن مواجهات دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.فريق كارلو أنشيلوتي بحاجة للفوز من أجل دفعة معنوية بعد خسارة لقب السوبر الإسباني في الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

تذاع المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، وسيتم التحديث فور الإعلان عن القناة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×