close
مباريات اليوم

يلا شوت مباراة هولندا والسنغال بث مباشر الان كورة فى العارضة

بث مباشر yalla shoot مباراة السنغال وهولندا اليوم كاس العالم

يلا شوت كورة فى العارضة بث مباشر مباراة السنغال هولندا اليوم yalla shoot ضمن ثانى ايام مباريات كاس العالم عبر قنوات bein sport max 1 2 اون لاين كورة جول بدون تقطيع عبر موقع جول العرب لايف وتعرف على موعد وتفاصيل مباراة هولندا والسنغال اليوم والتشكيلة المتوقعة للمباراة فى كاس العالم قطر 2022 يوتيوب بدون تقطيع جودة متعددة.

بث مباشر مباراة هولندا والسنغال اليوم يلا شوت لايف

يرى المدير الفني الهولندي السابق للأهلي المصري ومنتخب نيجيريا، جو بونفرير، أن “الطواحين” قادرة على التتويج بكأس العالم 2022، التي انطلقت منافساتها مساء اليوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال بونفرير، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يذاع على قناة “الحياة” المصرية: “منتخب هولندا مميز للغاية، وبالفعل يمكنه الفوز بكأس العالم”.

وتابع: “هناك منتخبات قوية أيضا ستنافس على اللقب.. لكن السرعة والمباغتة أهم ما يميز هولندا حاليا مع المدرب، لويس فان جال”.

وأضاف: “يجب أن نضع في الاعتبار كذلك، أن منتخب البرازيل هو المرشح الأول للفوز بكأس العالم، لما يمتلكه من عناصر قوية في صفوفه، على رأسها نيمار نجم باريس سان جيرمان”.

وأردف: “منتخب قطر قدم مستوى هزيلا في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور (2-0)، ويحتاج معجزة من أجل تحقيق الفوز في أي مباراة مقبلة.. والأمر مثير للحرج أن يكون هذا مستوى المنتخب المستضيف للبطولة”.

بث مباشر مباراة السنغال وهولندا اليوم كورة لايف

كشف فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا عن تواصله مع ساديو ماني نجم السنغال قبل ثبوت إصابة الأخير وتأكد غيابه عن كأس العالم 2022.

ويلتقي المنتخبان غدا الاثنين في مستهل مشوارهما بالمجموعة الأولى من المونديال، التي تضم أيضا قطر والإكوادور.

وأوضح فان دايك في مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن غياب ماني يمثل ضربة موجعة للمنتخب السنغالي، متمنيا في الوقت نفسه أن يستفيد رفاقه من هذا الأمر.

مباراة-السنغال-وهولندا-بث-مباشر
مباراة-السنغال-وهولندا-بث-مباشر

وسئل فان دايك عن مشاعره تجاه الثنائي محمد صلاح وساديو ماني أثناء المواجهة الفاصلة المؤهلة للمونديال بين مصر والسنغال، فقال إنه كان على الحياد، وكان يتمنى أن يصعد زميليه في ليفربول (حينها) معا، مبديا أسفه لغيابهما الآن عن المشاركة.

وأشار إلى أن المنتخب الهولندي يبحث عن تحقيق الفوز أمام السنغال وحصد النقاط الثلاث في افتتاح مشواره بالمونديال.

وأكد أنه يشعر بالهدوء والراحة قبل انطلاق منافسات المونديال ويسعى لتحقيق الفوز مع هولندا والظهور بصورة قوية في المونديال الأول له.

وأشار إلى أنه يتواصل دائما مع ممفيس ديباي نجم برشلونة الإسباني وتحدث معه لتحفيزه للعودة بعد فترة إصابته ثم التأهيل العلاجي.

yalla shoot مباراة هولندا السنغال اليوم يوتيوب

أكد لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا، أن السنغال “بطل إفريقيا” منافس فريد وصعب، مشيرا إلى أن “غياب ساديو ماني سيؤثر على الفريق”.

وقال فان جال، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: “ماني لاعب رائع، ويمكنه فتح المباراة، والسنغال ستشعر بغيابه، لكن منتخب هولندا أيضا يفتقد لاعبه الذي يحظى بأكبر عدد من الأهداف، وهو ممفيس ديباي”.

وزاد: “دائما ما ننظر كيف يعمل منافسنا، ومن ثم أختار التشكيل الأنسب، وهذه طريقة عملي طوال الوقت”.

وتابع: “أخوض آخر مبارياتي كمدرب للمنتخب في المونديال، قبلت بهذا المنصب لأنه لم يكن هناك أحد متاح، أؤمن بهذه المجموعة وهذا الفريق، في 2014 حصلنا على المركز الثالث، وكانت جودتنا أقل، لكن بهذا الفريق أنتظر نتائج أفضل”.

وواصل: “الأمور لا تتعلق فقط بالناحية الفنية والتكتيكية، لكن الحظ يلعب دورا في التسجيل بأوقات مهمة، يوجد منتخبات بجودة أعلى، لكن الأمر يتعلق بالنتائج، وهولندا في وضعية جيدة، وقادر على أن يكون بطلا عالميا”.

يلا شوت بث مباشر مباراة هولندا السنغال كورة فى العارضة اليوم
يلا شوت بث مباشر مباراة هولندا السنغال كورة فى العارضة اليوم

وأردف: “لم أتغير كشخص ربما تطورت وحصلت على خبرة أكبر، لكن ما زلت أملك نفس الرؤية، وهذا يتضح في المبادئ، خلف لاعب الكرة هناك إنسان، وعلينا التواصل بطريقة مناسبة لإقناعه باقتراحاتنا”.

وأوضح أن كرة القدم تطورت بشكل كبير وأصبحت أسرع، وكنت أركز على قوة اللاعبين، لكني توصلت لاستنتاج بأنه يمكنني القيام بالأمور بطريقة مختلفة”.

واستطرد: “تعاملت مع الكثير من قادة المنتخب، لكن فيرجيل فان دايك قائد رائع، ويلعب دوره بشكل جيد، والجميع يلتزم بالتعليمات”.

واستكمل: “منتخب قطر يستعد لكأس العالم منذ 6 شهور، بينما هولندا استعدت لمدة أسبوع فقط، والسنغال أيضا نفس الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى